فن

أسرار لاتعرفها عن الفنانه”ياسمين صبري”.

أسرار لاتعرفها عن الفنانه"ياسمين صبري".

ياسمين صبري واحدة من النجمات اللاتي تمكن من تحقيق شهرة ونجاح بفترة زمنية قصيرة.

ياسمين صبري فنانة مصرية مواليد 21 يناير 1988 (العمر 33 سنة) ، ولدت في الاسكندرية ووالدها أشرف صبري يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى بالأسكندرية، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور.

ومالا يعرفه الكثيرون عن ياسمين صبري انها اختيرت ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

درست في مدارس الإسكندرية وبعد انتهاء المرحلة الثانوية كانت تحلم بأن تصبح مذيعة مشهورة فدرست الإعلام في جامعة الإسكندرية وتخصصت بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

اما عن حياتها الفنية بدأت مسيرتها عام 2014 من خلال مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية.

في عام 2015 شاركت في المسلسل الدرامي طريقي مع الفنانة شرين عبد الوهاب وباسل خياط، وأدت فيه دوراً ثانوياً بشخصية نادية. وبنفس العام عملت مع المخرج محمد حمدي في مسلسل شطرنج ، ثم في عام 2016 دخلت عالم السينما وشاركت لأول مرة في فيلم كوميدي بعنوان جحيم في الهند. ظهرت بدور البطولة مع الممثل محمد عادل إمام.وقدمت بعدها مسلسل ” طريقي” مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ومسلسل ” الأسطورة” مع محمد رمضان، ومسلسل” الحصان الأسود” مع أحمد السقا ، لتتوالى عليها بعدها الأعمال الدرامية والسينمائية لتخوض رمضان 2019 بعمل درامي لأول مرة من بطولتها المطلقة.

وكان آخر أعمالها الفنية مسلسل ” فرصة تانية” رمضان 2020، مع النجوم: أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داوود، أحمد شامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، ومحمد جمعة‎ وغيرهم.

وعن حياتها الشخصية في أبريل 2020 تزوجت من رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة في حضور أُسري فقط، وسيطرت حالة من الهدوء والعائلة علي كتب الكتاب، وغاب نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لفيروس كورونا.

ومالا يعرفه الكثيرون عن ياسمين انها تزوجت قبل ابوهشيمة لدكتور مصري ، حيث أنها تزوجت منه قبل دخولها المجال الفني، ثم بعد ذلك بدأت خطواتها الفنية الأولى ، وانفصلا عام 2017 بعد خمس سنوات من الزواج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى