فن

أسرار لا تعرفها عن الفنانة المثيرة

أسرار لا تعرفها عن الفنانة المثيرة

تزوجت عرفيا من خالد يوسف وهربت من اهلها

بملامحها البريئة، وروحها الطفولية، استطاعت أن تجذب أنظار الكثيرين إليها منذ شهرتها التي جاءت بعد تعاونها مع الفنان ياسر جلال، ولكن هذه البراءة تحولت إلى صورة أخرى لتصبح بطلة الفيديوهات إباحية بعد تسريب فيديو لها مع المخرج خالد يوسف.

نشأتها وبدايتها الفنية

في 25 فبراير عام 1995 ولدت الفنانة منى فاروق، أي تبلغ حاليًا من العمر 25 عامًا، ونشأت على حب الفن منذ صغرها، وكانت مثلها الأعلى السندريلا سعاد حسني التي كانت تحلم بأن تصبح مثلها يومًا، فكانت تمثل وتعيد جميع مشاهدها التي تعجب بها أثناء مشاهدتها لأي فيلم للسندريلا.

بدأت منى فاروق حياتها العملية بالظهور في الإعلانات التجارية والمشاركة فيها، أحبت التمثيل وهربت من منزلها بالسيدة زينب وغادرت أهلها لتعمل بالتمثيل وهي في عمر 17 عامًا، ليقاطعها أهلها حتى اليوم.واكتشفها المخرج إسماعيل فاروق لتشارك مع محمد رجب في فيلم الخلبوص عام 2015، في دور «هبة» صديقة الفنانة سامية الطرابلسي التي تسعى لزواج صديقتها من محمد رجب المعروف بأنه «زير نساء».

أداء أدوار الإغراء

كشفت منى فاروق في إحدى الحوارات لها، أنها لا تحب أدوار الإراء وترفض تمثيلها، ولكنها تميل إلى أداء الأفلام الكوميدية وأدوار الشر، كما لفتت خلال حوارها إلى أن أصدقائها المقربين يصفونها بأنها تشبه دنيا سمير غانم.

أعمالها الفنية

شاركت منى فاروق في عدد من الأعمال الدرامية والتي تألقت خلالها من بينهما مسلسل رحيم، ومسلسل ظل الرئيس، ومسلسل الأب الروحي بجزئيه الأول والثاني وجميعهم مع الفنان ياسر جلال، ومسلسل قيد عائلي مع يحيي الفخراني وميرفت أمين، ومسلسل مولانا العاشق، أما أعمالها السينمائية هو فيلم الخلبوص مع محمد رجب، وفيلم الهرم الرابع مع أحمد حاتم.

كشفت في حوار لها، أن حلم حياتها التمثيل أمام الراحل عمر الشريف، وتحلم بالعمل مع الزعيم عادل إمام وغادة عبد الرازق وأحمد السقا.

فضيحة الفيديوهات الإباحية

تسرب على مواقع التواصل الإجتماعي، فيديوهات للفنانة منى فاروق وشيما الحاج مع الفنان خالد يوسف وهم في أوضاع مخلة وغير لائقة، الأمر الذي أدى إلى فضحهما وتم حبسهما بتهمة ممارسة أعمال الزنا والفجور.ولكن خرجت منى فاروق مدافعة عن نفسها، لتكشف أنها كانت متزوجة عرفيًا من المخرج خالد يوسف، وقالت إن المقطع تم تصويره بمنزل المخرج الكائن فوق مكتبه الشهير بمنطقة المهندسين، وتقدمت حنان أحمد المحامية عن الفنانتين رسميًا بطلب إثبات عقود زواج يعود تاريخها إلي عام 2014،

ضمن سجلات الدعوى أمام محكمة جنح مدينة نصر.وبعد فترة من الحبس وإثبات صحة زواجها العرفي، تم الافراج عنها هي وشيما الحاج بكفالة مالية، ولكن كان الأمر صعب عليها خاصة فيما يخص التعامل مع الناس أو العودة للأضواء من جديد فحاولت الإنتحار أكثر من مرة ولكن قدرها كان ينقذها في كل مرة.

وتعيش حاليًا منى فاروق، حياة طبيعية بعد أعوام قصيرة من فضيحة الفيديوهات الغباحية، وتشارك حاليًا في عمل غنائي مع المطرب ماجد البنا في فيديو كليب يحمل بعنوان «بالمختصر».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى