فن

أسرة سمير غانم تخفي خبر وفاته عن دلال عبد العزيز

أسرة سمير غانم تخفي خبر وفاته عن دلال عبد العزيز

أعلنت مصادر في المستشفى، الذي تعالج فيه الفنان دلال عبد العزيز، خلال الوقت الحالي، وزوجة الفنان الراحل سمير غانم، إنها لم تعلم حتى الآن، بخبرة وفاته، بسبب ظروفها الصحية غير العادية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأضافت بأن أسرة الفنانة، قد طلبت من إدارة المستشفى عدم إبلاغها بخبر وفاة الفنان سمير غانم، وأيضا عدم تشغيل أي وسيلة إعلامية تعرف من خلالها الخبر، حتى يتم إخبارها في الوقت المناسب، حيث إنها تعاني من فشل رئوي، بعد إصابتها بالفيروس.

وأوضحت بإن دلال عبد العزيز، موضوعة على جهاز تنفس صناعي «سباب»، وأكدت أنه بالرغم من صعوبة حالتها، ولكنها مدركة لطبيعة ما يدور حولها، وتستطيع خلع مسك الأكسجين بين فترة والثانية، لكنها لا تستطيع البقاء لفترة طويلة من دونه.

ويعمل فيروس كورونا في بعض الحالات، على تليف الرئتين للأشخاص، أصحاب الأمراض المزمنة أو الذين يعانون من تقدم في السن أو أصحاب الوزن الزائد، ويذكر انه توفي مساء أول الخميس، الفنان الراحل سمير غانم، عن عمر ناهز الـ 84 عام.

وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا، الذي فاقم من إصابته المزمنة بمرض الكلى، ما سبب فشل كلوي، أدى في النهاية لتدهور الحالة الصحية والوفاة، وقال شقيق الفنان الراحل انه توفى نتيجة إصابته بمرض الفطر الأسود، وهو مرض يصيب بعض الحالات المصابة بفيروس كورونا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى