رياضة

أفراح في الأهلي قبل مواجهة بالميراس البرازيلي

أفراح في الأهلي قبل مواجهة بالميراس البرازيلي

تلتقي كتيبة النادي الأهلي، تحت قيادة الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، نادي بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الشمالية، لتحديد المركز الثالث والرابع، في بطولة كأس العالم للأندية.

يسعى بيتسو موسيماني، إلى تحقيق الفوز على نادي بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، في بطولة كأس العالم للأندية، من أجل تحقيق برونزية كأس العالم للأندية، ضد بطل أمريكا الشمالية.

داخل جدران النادي الأهلي، سعادة وفرح، عقب التتويج بالثلاثية وهما؛ بطولة الدوري المصري الممتاز، وبطولة كأس مصر على حساب نادي طلائع الجيش، وبطولة دوري أبطال أفريقاي على حساب الغريم التقدي نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف.

أداء فني ومستوي فني هايل وممتاز داخل جدران النادي الأهلي خلال الفترة الماضية وحتى الوقت الحالي، هكذا حال مجلس إدارة النادي الأهلي، داخل القلعة الحمراء، حيث تُوج بالثلاثية في الموسم الماضي، وهي الدوري المصري الممتاز، ودوري أبطال أفريقيا على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك، بهدفين مقابل هف، وحقق بطولة وكأس مصر على حساب نادي الطلائع الجيش، في إنجاز كبير لجماهير القلعة الحمراء، وللنادي الأكثر حصولًا على بطولات في أفريقيا.

جاءت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو فريق الاهلى اليوم بمقر الإقامة سلبية ،وذلك ضمن الاستعدادات لمباراة بالميراس البرازيلي ضمن مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للاندية، مما تسبب هذا الخبر في أفراح بين جماهير النادي الأهلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى