رياضة

أكرم توفيق يخالف التوقعات داخل الأهلي

أكرم توفيق يخالف التوقعات داخل الأهلي

اقترب أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصابين من العودة للمشاركة بالتدريبات الجماعية للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.
وعلم من مصدر. أن الدولي أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي اقترب بشدة من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر ومن ثم خوض المباريات الأخيرة ببطولة الدوري العام مع الفريق.

وتلقى الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش في الساعات الماضية تأكيدات من قبل الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة بجاهزية أكرم توفيق للمشاركة بشكل تام للمشاركة مع المارد الأحمر في المران الجماعي.وحذر الجهاز الطبي المدير الفني البرتغالي من الاستعجال بشأن الدفع بأكرم توفيق في المباريات المقبلة مع النادي الأهلي فور عودته للتدريبات الجماعية في ظل رغبة الخواجة بالاستعانة بخدمات”الجوكر” بعدما نال إعجابه وظهوره بالشخصية القوية والشجاعة والبسالة المتعارف عليها.
وأكد مصدر في النادي الأهلي أن سواريش يتجه بنسبة كبيرة للاستعانة بجهود أكرم توفيق في آخر مباراتين ببطولة الدوري المصري بنهاية الموسم الحالي.

وكان اللاعب قد أٌصيب في الفترة الماضية بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني الأول في كأس الأمم الإفريقية أمام نيجيريا في مستهل مشوار الفراعنة بالمسابقة الإفريقية والتي انتهت بتتويج المنتخب السنغالي واحتلاله المنتخب المصري مركز الوصيف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى