فن

أمها خانت والدها مع فنان شهير.. وطلقت بعد 3 ساعات زواج فقط

أمها خانت والدها مع فنان شهير.. وطلقت بعد 3 ساعات زواج فقط

نشأت في أسرة فنية جدا، متشبعة بالفن، فوالدها هو الموسيقي فاروق سلامة، ووالدتها هي الراقصة نوال الصغير، وعمها هو الموسيقي جمال سلامة، أي أنها عائلة موسيقية خالصة، وعلى الرغم من كون العائلة عاشقة للموسيقي، إلا أن نهلة سلامة اختارت لنفسها طريقاً مختلفاً وهو التمثيل.

ولدت نهلة سلامة في القاهرة عام 1968 ، ، وإنفصل والدها عن والدتها الشهيرة عندما كان عمرها سنة واحدة ،وقال والدها في حوار سابق، إن والدتها الراقسة قد علّمتها القسوة، ورغم ذلك ظل على تواصل معها حتى الجامعة.كانت البداية الحقيقة لنهلة سلامة في فترة الثمانينيات، من خلال المسرح، حيث شاركت نهلة في العديد من المسرحيات منها، “بولوتيكا” و”عالم كورة”، و “للسيدات فقط”

وانتقلت من المسرح لتشارك في الافلام السينمائية، حيث تميزت فيها بأدوار الإغراء، كما اعترفت في أكثر من لقاء لها، أنها قدمت هذه النوعية من الأفلام بشكل مختلف تماماً، ودون إبتذال.

شاركت الفنان ​نور الشريف​، وحصلت من خلاله على جائزة أحسن ممثلة، ثم شاركت النجم أحمد زكي مرة أخرى بطولة فيلم “مستر كاراتيه” ​، ثم قدمت “أمريكا شيكا بيكا”، مع ​محمد فؤاد​، وفيلم “البحر بيضحك ليه”.

غابت نهلة لسنوات عديدة عن الفن، ثم عادت مرة أخرى من خلال الدراما، وشاركت غادة عبد الرازق في مسلسل “حكاية حياة” ، وفاجئت جمهورها بظهورها على الشاشة الفضية، وشاركت نهلة بعدها مع كريم عبد العزيز في مسلسل “الزيبق”، ومسلسل “​أرض جو​” ، مع الفنانة غادة عبد الرازق مرة أخرى، حيث لفتت الأنظار إليها بعد عودتها للعمل، إذ ظهرت زائدة الوزن، قبل أن تعود لرشاقتها .

تزوجت نهلة 3 مرات، بدأتها من الدكتور أحمد علي، ثم من رجل الأعمال مصطفى النجار، وانفصلت عنه بعد 3 ساعات فقط، ويعد هذا الزواج هو الأقصر في الوسط الفني، وتتكتم عن إسم الزوج الثالث، وأنجبت ابن واحد يدعى فهد، وأعلنت في وقت سابق أن سبب انتهاء زيجاتها بالطلاق اهتمامها بالفن.

والد الفنانة نهلة، هو الموسيقي فاروق سلامة، الذي أكد في حوار سابق، كان قد تحدث فيه عن علاقته بزوجته الراقصة نوال الصغير، فأكد بقيام زوجته بخيانته مع بليغ حمدي، حيث أنه أثناء عودته من بيروت، قد أخبره صديقه ماهر العطار أن زوجته نوال الصغير تخونه مع بليغ حمدي، الذي كان في منزله حتي الصباح، وفي غيابه، ولم يتخيل فاروق سلامة أن يحدث ذلك فقام علي الفور بتطليقها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى