رياضة

الخطيب يسعى لزيادة عدد الجماهير في مباراة الترجي

الخطيب يسعى لزيادة عدد الجماهير في مباراة الترجي

كشف طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة يسعى إلى زيادة عدد الجماهير في مباراة الترجي التونسي.

الأهلي يلتقي مع الترجي، يوم الجمعة المقبل الموافق 19 مايو في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووافقت الجهات الأمنية على حضور 10 آلاف متفرج فقط بملعب استاد القاهرة لمباراة الأهلي والترجي.

وقال قنديل خلال تصريحاته: “محمود الخطيب رئيس النادي يجري عدة اتصالات من أجل زيادة عدد الجماهير في لقاء الترجي”.

وأضاف: “قدر النادي الأهلي الاستمرار في تحقيق المزيد من الألقاب، ولا زال لدينا مباراة أخرى مع الترجي ولم نحسم التأهل إلى المباراة النهائية”.

وتابع: “بعد الصعود سوف نستعد بقوة لمواجهة أي فريق سواء الوداد المغربي أو صن داونز، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق لحصد اللقب”.

وأكمل: “النادي الأهلي يسير بلوائح وهناك انضباط تام، والمكافأة الأكبر هي إسعاد جماهير النادي الأهلي، واللاعبون لديهم إخلاص كبير، ويريدون دائمًا إعلاء قيمة ومكانة القلعة الحمراء”.

وأردف: “التوفيق يأتي من عند الله، ولكل مجتهد نصيب، الأهلي يعيش فترة جيدة رياضيًا وإنشائيًا، والنادي يقوم بالوفاء بالتزاماته كاملة، وسيتم افتتاح فرع التجمع في مطلع الشهر المقبل وهو صرح عالمي يليق بالنادي الأهلي”.

وأتم: “اللاعبون قدموا مستوى مميزًا أمام الترجي في مباراة الذهاب، والجهاز الفني والإداري واللاعبين يدركون قيمة النادي جيدًا، ونتعامل مع كل بطولة بمنتهى القوة والجدية، لأن الجميع يريد حصد المزيد من البطولات”.

وكان الأهلي انتصر على الترجي بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت بملعب حمادة العقربي برادس في تونس يوم الجمعة الماضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى