رياضة

كولر ينقلب على نجم الأهلي ويرفض دخوله معسكر الفريق في الإمارات

كولر ينقلب على نجم الأهلي ويرفض دخوله معسكر الفريق في الإمارات

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع خالد بيبو، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، من أجل الحديث عن الفترة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، بجانب التحضر لمعسكر الإمارات.

وتحدث مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأحمر، وذلك للاطمئنان على لاعبي الفريق قبل انطلاق معسكر الإمارات، لاسيما أن هناك العديد من الإصابات التي تضرب الفريق الأحمر، بجانب الحصول على تقرير مفصل عن الحالة الطبية لرضا سليم، لاعب الفريق.

ورفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سفر رضا سليم، لاعب الفريق الأحمر مع بعثة الفريق في معسكر الإمارات المقرر إقامته يوم 20 يناير الجاري، حيث جاء كولر بسبب إصابة رضا سليم وعدم الاستفادة من سفره مع الفريق، وذلك بعد التنسيق مع الجهاز الطبي للفريق بقيادة أحمد جاب الله.

وفي نفس السياق استقبل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، ظهر اليوم المهندس عبد الرحمن جاويش، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة الجاويش، والوفد المرافق له، بعد ما أصبحت شركة «لارز للتطوير العمراني» إحدى شركات مجموعة الجاويش للاستثمار، الراعي الرئيسي لمعسكر فريق الأهلي المقرر إقامته بدولة الإمارات خلال الفترة من 20-28 يناير الجاري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى