رياضة

أندية عالمية تهنئ الأهلي بعد حصد برونزية كأس العالم للأندية

أندية عالمية تهنئ الأهلي بعد حصد برونزية كأس العالم للأندية

حرص عدد من الأندية العالمية على تهنئة النادي الأهلي، بعد الحصول على برونزية كأس العالم للأندية، بعد الفوز في مباراة اليوم على حساب نادي أوراوا الياباني، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بالمملكة العربية السعودية.الحساب الرسمي لكأس العالم للأندية يهنئ الأهلي بعد الفوز على أوراوا
وكتب الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم للأندية: «الأهلي المصري يحقق برونزية كأس العالم للأندية 2023؛ بعد فوزه على أوراوا الياباني بنتيجة 4-2».

أستون فيلا يهنئ النادي الأهلي بحصوله على برونزية كأس العالم
ونشر الحساب الرسمي لنادي أستون فيلا عبر حسابه بموقع x: «أجمل التهاني والتبريكات للنادي الأهلي المصري بعد حصوله على برونزية مونديال الأندية».

على الجانب الآخر، حرص الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي، على تهنئة النادي الأهلي بعد الفوز على حساب نادي أوراوا معلقا:« تهانينا للنادي الأهلي لحصوله على برونزية بطولة كأس العالم للأندية».

وكان النادي الأهلي بدأ مشواره في مسابقة كأس العالم للأندية، بالفوز على حساب نادي اتحاد جدة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وتلقى الفريق الهزيمة في المباراة الثانية أمام فلومينينسي في الدور نصف النهائي بنتيجة هدفين دون رد، وحقق الفريق الفوز في المباراة الأخيرة على حساب نادي أوراوا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى