رياضة

أوسوريو يحسم رحيل 7 لاعبين عن الزمالك .

أوسوريو يحسم رحيل 7 لاعبين عن الزمالك .

يحسم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، مصير عدد من لاعبي الفريق الأبيض، بشأن استمرارهم مع الفريق في الموسم الجديد من عدمه.

ويواجه عدد من لاعبي القلعة البيضاء شبح الرحيل عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد الأداء المتواضع الذي ظهروا عليه مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري.

وحقق الزمالك نتائج كارثية في مختلف البطولات هذا الموسم، حيث ودع الفريق بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات وكأس مصر (النسخة القديمة)، وكأس رابطة الأندية المحترفة من دور الـ16، وابتعد عن المنافسة على بطولة الدوري باحتلاله المركز الرابع برصيد 39 نقطة، بفارق 11 نقطة عن الأهلي المتصدر، والذي لديه 3 مباريات مؤجلة.

المستوى المتواضع الذي يُقدمه الفريق الأبيض في بطولة الدوري هذا الموسم، جعل إدارة الكرة تدرس الإطاحة بعدد من اللاعبين الذين يقدمون أداءً سيئًا مع الفريق من بداية الموسم الجاري.

وتسلم المدير الفني الكولومبي التقرير الخاص بالحالة الفنية والبدنية للاعبي القلعة البيضاء، ومن المنتظر أن يحسم أوسوريو، خلال الفترة المقبلة، أسماء اللاعبين الراحلين عن الفريق في نهاية الموسم الجاري.

وعلمت من مصادر. أن هناك عددا من اللاعبين المرشحين عن الفريق الأبيض في نهاية الموسم الجاري، على رأسهم الثنائي الأجنبي البنيني سامسون أكينولا والسنغالي إبراهيما نداي، بعدما فشل الثنائي في تقديم الأداء المنتظر منهما منذ انضمامهما للفريق الأبيض في الميركاتو الصيفي الماضي.

كما يُعد الخماسي عمر جابر، محمد أشرف «روقا»، عمرو السيسي، مصطفى الزناري، عبدالله جمعة، من اللاعبين المرشحين عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري، في ظل تراجع مستواهم الفني.

ويرغب مسؤولو الزمالك في تكوين فريق جديد في الموسم الجديد، يكون قادرًا على الفوز بالبطولات، خلال السنوات المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى