رياضة

أول تعليق رسمي من الأهلي بشأن التعاقد مع جلاد الحراس بـ3 مليون دولار

أول تعليق رسمي من الأهلي بشأن التعاقد مع جلاد الحراس بـ3 مليون دولار

الأخبار المتداولة عن وجود مفاوضات قوية بين النادي وبين أحد أهم المهاجمين في القارة السمراء خلال هذه الفترة، وهو لاعب ونجم منتخب صربيا ونادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي “سمير نوركوفيتش”، وهذا بعدما تداولت بعض وسائل الإعلام تأكيدات بأن هناك اهتمام ملحوظ من قبل النادي الأهلي بالحصول على توقيع اللاعب صاحب الـ30 عام في الصيف المقبل.

وقد أكدمصدر. في تصريحات إعلامية خلال الساعات الأخيرة، بأنه قد تواصل بشكل شخصي مع أحد المسؤولين داخل لجنة التخطيط في النادي الأهلي من أجل معرفة ما هي حقيقة الأنباء التي تدور حول التوقيع مع سمير نوركوفيتش في الصيف المقبل.

وجاء الرد من قبل المسؤول على هذا النحو التالي: “في الحقيقة لا توجد أي مفاوضات مع مهاجم كايزر تشيفز، ربما وكيل أعماله يرغب في لفت انتباه النادي الأهلي إلى اللاعب عن طريق بعض الأخبار التي تربطه بالقلعة الحمراء، ولكن حتى هذه اللحظة لا يمكن القول بأن هناك مفاوضات أو استفسارات بخصوص هذا اللاعب”.

وختم  حديثه حول ما قاله المسؤول داخل لجنة التخطيط في النادي الأهلي حول تلك الصفقة قائلًا: “الميركاتو قرب جدًا، وزي ما بنقول كده خلاص هانت، يجب على الجماهير الصبر لحين فتح باب الانتقالات الصيفية بشكل رسمي، ومن ثم سيكون بإمكان الجميع معرفة ما هي الصفقات التي سيوقع معها النادي الأهلي بدلًا من تداول مثل هذه الشائعات”.

ويذكر بأن هناك بعض المواقع الإلكترونية التي تداولت أخبار حول قيام الأهلي بالحصول على توقيع سمير نوركوفيتش والذي ينتهي عقده مع فريقه الجنوب أفريقي في الصيف المقبل، وذلك مقابل نحو مليون دولار كراتب سنوي في الموسم، على أن تكون مدة العقد 3 سنوات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى