رياضة

أول تعليق من كهربا على فيديو رئيس الزمالك

أول تعليق من كهربا على فيديو رئيس الزمالك

علق نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا على الفيديو المنسوب إلى رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور.

وكان رئيس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور أكد خلال الساعات القليلة الماضية على أن الفيديو مفبرك وأنه غير مسئول عن محتواه الذي يسعى إلى إشعال فتنة في مصر بين الأهلي والزمالك.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي منسوب إلى رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ويحمل تجاوزات كبيرة في حق رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب.

وقال محمود عبد المنعم كهربا أن أمه أغلى شيء في حياته ولن يترك حقها من أي شخص تجاوز وخاض في الأعراض وأن حقها سيأتي مهما طال الوقت.

وأضاف نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه لا يقبل الإهانة في حق أسرته وأن أي شخص أساء لأمه لن يتركه مهما كان لأنه لن يقبل ذلك.وأكد محمود عبد المنعم كهربا على أن كرة القدم رياضة والمنافسة فيها داخل أرض الملعب والرياضة تعني الأخلاق وليس فيها مجال للخوض في الأعراض.

كما أكد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أن مصر كل يوم تتغير للأحسن ولا يرضي أي شريف هذه التصرفات وهو في انتظار موقف حاسم من أجل عودة الحقوق إلى أصحابها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى