رياضة

أول تعليق من كيروش بعد هزيمة مصر أمام نيجيريا اليوم بكأس أفريقيا

أول تعليق من كيروش بعد هزيمة مصر أمام نيجيريا اليوم بكأس أفريقيا

أعرب المدير الفني للمنتخب عن استيائه بعد مباراة اليوم والتي خسر فيها المنتخب أمام منتخب نيجيريا والذي تكمن من الفوز على نظيره المصري بهدف مقابل لا شيء، وهي تعد أولى مباريات المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث قد بدأت هذه البطولة في اليوم التاسع من شهر يناير الجاري وسوف تستمر حتى اليوم السادس من فبراير.

وصرح كيروش أن أداء الفريق كان ضعيف في الشوط الأول حيث أنه شعر أن المنتخب لم يكن على أرضية الملعب، إلا أنه قد أشار إلى أن اللعب كان أفضل في الشوط الثاني، وأضاف كيروش إلا أنه لا يوجد أي سبب لهذه الخسارة التي حدثت أمام الفريق النيجيري وخاصة أن اللاعبين كانوا بعدين اليوم عن مستواهم الفني.

وواصل كيروش قائلا إنه توجد أمامنا فرصة أخرى فقد خسر المنتخب مباراة واحدة ولا يزال أمامه مباراتين بست نقاط ويجب الحصول عليهم من أجل التأهل إلى التالي من البطولة.

وجدير بالذكر أن مواجهة المنتخب القادمة سوف تكون أمام منتخب غينيا بيساو وهي المباراة التي سوف تقام في اليوم الخامس عشر من هذا الشهر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، ليليها مباراة المنتخب أمام السودان والتي تقام يوم 19 يناير وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءا أيضا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى