رياضة

أول رد فعل عنيف في الاهلي بعد الهزيمة بثلاثية من سموحة

أول رد فعل عنيف في الاهلي بعد الهزيمة بثلاثية من سموحة

حالة من الغضب العارم داخل لجنة التخطيط في صفوف النادي وذلك بعد الهزيمة المريرة من سموحة في مسابقة كأس الرابطة بثلاثية نظيفة، حيث تقدم سموحة بهدف محمد عبد العاطي في الدقيقة 27، ثم أضاف المغربي عبد الكبير الوادي، الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 48 و51.

وأصبح سموحة بقيادة مدربه أحمد سامي، ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط قبل جولة من النهاية، بفارق نقطة عن الإسماعيلي الذي تراجع للوصافة، في حين ودع الأهلي، كأس الرابطة ، بعدما تجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الأخير، مع بقاء مباراة أخيرة ضد البنك الأهلي.

وعلم “من مصدر. أن هناك غضب كبير داخل لجنة التخطيط وذلك بسبب الهزيمة الثقيلة، بالتزامن مع ظهور الفريق الأحمر بمستوى فني متواضع من الناحية الفنية والبدنية.

وهناك اتهام مباشر إلى بيتسو موسيماني بالتسبب في تأخر وصول الفريق الأحمر إلى الحالة الفنية المطلوبة قبل خوض ضربة البداية في مونديال كأس العالم للأندية.

وكان هناك تحذيرات ومطالب من جانب لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، للمدير الفني بضرورة الدفع بالعناصر الأساسية والهامة في مباريات كأس الرابطة ولكن تجاهل بيتسو موسيماني النظر إلى هذه المطالب.

وتخوف بيتسو موسيماني من الدفع بالعناصر الأساسية في مباريات كأس الرابطة، لتجنب حدوث إصابات جديدة في القوام الأساسي.

والأزمة في الوقت الحالي تتمثل في قرب موعد مواجهة مونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية والتي سوف تقام يوم 5 فبراير المقبل، بالتزامن مع وجود أخطاء فنية كثيرة في خط الدفاع وتراجع المعدل البدني والفني لأكثر من لاعب مثل حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة ومحمد هاني ورامي ربيعة وأحمد حمدي عبد القادر.
ويعاني النادي الأهلي من عدد كبير من الغيابات في مونديال الأندية، حيث يفتقد بعض العناصر الهامة مثل صلاح محسن وحسام حسن وأكرم توفيق وبدر بانون ولا يملك الفريق الأحمر بعض البدلاء في بعض المراكز.
وهناك استياء داخل لجنة التخطيط وذلك بسبب عدم قيام المدير الفني بعمل توليفة بين عناصر فريق الشباب والفريق الأول وهو ما جعل تراجع كبير في مستوى الفريق الأحمر قبل خوض مونديال الأندية في الإمارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى