رياضة

أول رد فعل من الأهلي بعد إصابة محمد الشناوي

أول رد فعل من الأهلي بعد إصابة محمد الشناوي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن محمد الشناوي سيخضع لفحص طبي خلال مران الفريق الأول، والذي يقام غدا الأربعاء، لتحديد ومعرفة مدى الإصابة التي ضربته خلال مباراة ليبيا التي أقيمت أمس الإثنين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ولم يستكمل على إثرها المباراة وغادر الملعب في منتصف الشوط الأول.

وقال المصدر، إن الجهاز الفني قرر خضوع الحارس للفحص الطبي، لتحديد موقفه النهائي من السفر مع بعثة الفريق إلى النيجر، استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني، في السادس عشر من الشهر الجاري، بذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.فحص طبي للشناوي في الأهلي وتجهيز علي لطفي وشوبير
وأكد المصدر أنه على الرغم من صعوبة لحاق محمد الشناوي بالسفر مع بعثة الأهلي استعدادًا لضربة البداية في البطولة التي يحمل لقبها في النسختين الأخيرتين، إلا أنه لا بد من خضوع الحارس للفحص الطبي لتحديد مدة الإصابة والبرنامج التأهيلي المناسب.

وكشف المصدر، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، بدأ في تجهيز الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير، حارسي الفريق ذهنيًا ونفسيا للمباراة المقبلة، لخوض لقاء الحرس الوطني، في مستهل مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح أن موسيماني سيعقد جلسة خاصة غدا الأربعاء مع الثنائي لطفي وشوبير من أجل تجهيزهم للمشاركة بشكل أساسي في الفترة المقبلة، في ظل معاناة الشناوي من الإصابة.

راحة للاعبي الأهلي من التدريبات
ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق، راحة سلبية لمدة ٢٤ ساعة، وذلك عقب نهاية المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح أمس على ملعب التتش بالجزيرة، ويستأنف الفريق تدريباته غدا الأربعاء، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتغادر بعثة الأهلي القاهرة يوم 14 أكتوبر الجاري، للسفر إلى النيجر، على أن يخوض الفريق مرانه يوم الجمعة، استعدادًا للمباراة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى