رياضة

أول رد فعل من الخطيب بعد تدهور الحالة الصحية لتركي آل الشيخ

أول رد فعل من الخطيب بعد تدهور الحالة الصحية لتركي آل الشيخ

علم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بتدهور الحالة الصحية للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي الميريا والرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء.وتمني محمود الخطيب، الشفاء لتركي آل الشيخ، ولكنه ولكنه لم يعقب خلال الجلسة التي ذكر فيها هذا الكلام نهائياً من قريب أو بعيد وأكتفي بالصمت.

وقالت مصادر أن الخطيب يتمني الشفاء لتركي آل الشيخ من جانب إنساني فقط لكنه لن يجري إتصالات هاتفية للإطمئنان بأحد خاصة أن الأمور قد انتهت تماماً ولا مجال لفتحها مرة اخري.

وكان مجلس الأهلي قد قرر رفع اسم المستشار تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي بسبب الخلافات الشديدة طوال الفترة الماضية .

ازمة صحية مفاجئة تعرض لها المستشار تركى آل الشيخ وزير هيئة الترفيه، بالمملكة العربية السعودية، وتم نقله إلى إحدى وحدات العناية المركزة بالمستشفى الخاص الذي يتلقى فيه العلاج بنيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان إعلاميون سعوديون، كشفوا عن تعرض آل الشيخ لحالة إغماء في الطائرة المنطلقة إلى نيويورك، حيث مستشفى (NYP Hospital)New York Presbyterian Hospital، التي تشرف على علاجه منذ يناير الماضي، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي، حيث إنه يعاني من صعوبة فى التنفس وعدم انتظام في دقات القلب.وذكر مغردون السعوديون، أن الوزير السعودي لا يزال تحت العلاج والملاحظة بالمستشفي لحين إفاقته، حتى استكمال شفائه.

وكان آل الشيخ هنأ متابعيه عبر صفحته الرسمية على إذ كتب الجمعة: “عيد أضحى مبارك عليكم جميعا”، في أخر ظهور للوزير السعودي.

تدهور الحالة الصحية لتركي آل الشيخ ونقله إلى نيويورك. وصل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، ولايه نيويورك بأمريكا بعد أن تدهورت حالته الصحية بشكل مفاجئ.

وتوجه تركي آل الشيخ، إلى نيويورك لمتابعه حالته الصحية مع الطاقم الطبي الذي كان يشرف على حالته إثناء إجرائه العمليات الجراحية في فبراير الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى