رياضة

أول رد لموسيماني بعدالهزيمه وخبير تحكيم يكشف مفاجأة

أول رد لموسيماني بعدالهزيمه وخبير تحكيم يكشف مفاجأة

«الأهلي فريق كبير وخسر بشرف».. هكذا يمكن أن نلخص مباراة اليوم القوية جدا التي لعبها الأهلي أمام بطل أوربا، بايرن ميونيخ الألماني، التي اقيمت على استاد أحمد بن علي المونديالي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، وخسرها الأهلي بهدفين دون رد، أحرزهما اللاعب ليفاندوفسكي.

يمكن أن نعدد الأسباب التي أدت إلي هزيمة بطل أفريقيا، وهي فارق الامكانيات البدنية والمهارية، والقيمة التسويقية، وغيرها من العوامل التي أدت إلي هزيمة نادي القرن.

ولكن لا ننسي أن الأهلي فريق كبير، ويملك امكانات هائلة، ولكنها الفوارق الطبيعية في كرة القدم، ولكن أنه أعلي فرق العالم مشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، ولعب بندية كبيرة، وبحماس شديد أمام بطل دوري أبطال أوروبا الذي هزم أعتي الفرق الأوروبية، حتي يتمكن من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وخلال أحداث الشوط الأول، أنقذ الشناوي مرماه من أول هجمة تعد خطيرة في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بخروج موفق واقتناص الكرة قبل وصولها إلى ليفاندوفسكي مهاجم البايرن، وفي دربكة دفاعية من الاهلي سجل ليفاندوفسكي الهدف الأول لفريقه في مرمى الأهلي في الدقيقة 16، ثم جاءت إصابة لاعب الأهلي علي معلول، ليغادر ملعب اللقاء.

وفي الشوط الثاني اختلف أداء الشياطين الحمر، وقدموا أفضل نسبيا من الشوط الاول، وحاول لاعبو الأهلي الاستحواذ على الكرة ومبادلة بايرن ميونيخ الهجمات، ولكن في الدقائق الأخيرة استطاع ليفاندوفسكي، إحراز الهدف الثاني لفريقه الألماني.أكد الخبير التحكيمى عادل عقل، أن هدف بايرن ميونخ فى الأهلى، “غير صحيح”، قائلًا:” كان يجب على حكم المباراة محمد عبدالله احتساب ضربة جزاء على النادي الأهلى، وليس استكمال اللعبة التى انتهت بهدف لمهاجم بايرن ميونخ ليفاندوفسكى.

وعلق نادي بايرن ميونخ الألماني، على مباراة فريقه التي جمعته بالنادي الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، التي حقق فيها الفوز بهدفين بايرن مةعن طريق أفضل لاعب في العالم، البولندي ليفاندوفسكي.

حيث نشر حساب نادي بايرن ميونخ عبر موقع ” تويتر” صورة تجمع لاعب الأهلي ياسر إبراهيم بتوماس مولر، معلقة: “قدمتم مباراة جيدة يا أهلي”.

المدير الفني للنادي الأهلي، أضاف، لعبنا على نحو جيد في آخر 15 دقيقة، كنا نعرف مَن نلعب امامه فهو ليس مثل الفريق القطري الذي واجهناه في المباراة الأولي بالدور الأول، وكان يمكن تقديم أداء أفضل بتحسين بعض الجوانب”.

ويواجه النادي الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي للمنافسة على المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس الأندية يوم الخميس المقبل .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى