رياضة

أول “رصاصة” من الخطيب ضد سواريش.. كواليس مثيرة داخل أسوار الأهلي

أول “رصاصة” من الخطيب ضد سواريش.. كواليس مثيرة داخل أسوار الأهلي

بدأت شركة الكرة في صفوف النادي الاهلي، في وضع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني تحت التقييم الفني من جميع النواحي، وذلك تمهيدا لرحيله في الفترة المقبلة بسبب تراجع النتائج بشكل واضح.

وعلم “من مصادر. بوجود تواصل مستمر من جانب إدارة النادي الأهلي، مع بعض أعضاء الطاقم المعاون للبرتغالي ريكاردو سواريش لبحث سبب تراجع النتائج والاستفسار عن بعض الأمور الفنية التي يطبقها.

وهناك تواصل مستمر من جانب شركة الكرة في الأهلي مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من أجل تقييم سواريش وما يقوم به في التدريبات والمباريات وطرق اللعب التي يفكر في الاعتماد عليها في الفترة المقبلة، وحدث تواصل ايضا مع أحد عناصر الخبرة بالفريق من أجل تقييم الأمر.

ونفس الأمر تقوم به شركة الكرة من خلال التواصل مع سامي قمصان معاونه في الطاقم المعاون، وذلك من أجل الاستفسار عن بعض النقاط الفنية الهامة قبل حسم مستقبل البرتغالي مع القلعة الحمراء.

وجاءت تحركات شركة الكرة في النادي الأهلي، في هذا الملف في ظل عدم وجود ارتياح من المستوى الذي يقدمه الفريق تحت قيادة البرتغالي واستمرار بعض الأزمات داخل الفريق أبرزها اهدار الفرص السهلة.

وأكدت مصادر في القلعة الحمراء، أن بعض أعضاء شركة الكرة لديهم رغبة في عدم استمرار سواريش، ولا يزال يعرض البعض فكرة التعاقد مع مدير فني عالمي جديد مع الإطاحة بالبرتغالي سواريش في نهاية الموسم الحالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى