رياضة

أول قرار من كيروش بعد إعلان القائمة الأولية لكأس الأمم الإفريقية

أول قرار من كيروش بعد إعلان القائمة الأولية لكأس الأمم الإفريقية

قرر المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، خوض مباراة ودية، قبل السفر لخوض غمار منافسات كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون، وذلك لإعطاء الفرصة للاعبين الذين تم اختيارهم في القائمة الأولية المكونة من 40 لاعب للإعلان عن أنفسهم، والوقوف على مستواهم وتأثيرهم مع الفريق الوطني، قبل اختيار القائمة النهائية.

ومن المقرر أن يختار المدير الفني 28 لاعبًا فقط، من القائمة التي أعلنها بشكل مبدئي والتي تتضمن 40 لاعبًا من مختلف الأندية المصرية والأجنبية، قبل السفر إلى الكاميرون لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعدما شهدت قائمته الأولية جدلًا كبيرًا باستبعاد حسين فيصل الذي شارك مع الفريق في البطولة العربية، ومواصلة استبعاد طارق حامد.

قائمة منتخب مصر المبدئية لكأس الأمم الإفريقية
حراسة المرمى: “محمد الشناوي، محمد أبوجبل، محمد فوزي، محمد صبحي، محمود جاد.

خط الدفاع: أحمد ابوالفتوح، وأحمد حجازى، أيمن أشرف، محمود الونش، أكرم توفيق، محمود علاء، محمد هاني، أحمد ياسين، محمد عبدالمنعم، محمد فتح الله، أحمد رمضان بيكهام، مروان داوود، محمد حمدى.

الوسط: مهند لاشين، عمرو السولية، محمد النني، حمدى فتحي، نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، إمام عاشور، محمد مجدى أفشة.

الجناح المهاجم: عمر كمال، مصطفى فتحي، عمر مرموش، رمضان صبحى، أحمد سيد زيزو، ابراهيم عادل، أحمد رفعت ، محمود تريزيجيه.

الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، مروان حمدى، أحمد حسن كوكا، أحمد ياسر ريان، محمد شريف.

ويشارك المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية، في المجموعة الرابعة والتي تضم منتخبات “نيجيريا والسودان وغينيا بيساو”، حيث يسعى المنتخب المصري للتويج بالبطولة الغائبة منذ عام 2010، حيث صعد للمباراة النهائية في عام 2017 ولكنه تعرض للهزيمة أمام منتخب الكاميرون بهدفين مقابل هدف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى