رياضة

أول قرار ناري من موسيماني يصدم جمهور الأهلي بعد خسارة النهائي

أول قرار ناري من موسيماني يصدم جمهور الأهلي بعد خسارة النهائي

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي منذ قليل عن كون المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني كان في حالة من الغضب والاستياء الشديد بعد نهاية مباراة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا وبدأ المدرب في توجيه اللوم على بعض اللاعبين الذين قصروا بشكل كبير من وجهة نظره في المباراة، وبعدها تلقى اتصالات مع رئيس النادي ومع بعض أعضاء لجنة التخطيط من أجل الدعوة لعقد اجتماع طارئ لمناقشة موقف الفريق وكذلك مناقشة قائمة الراحلين عن الفريق خلال الموسم المقبل.

موسيماني يستقر على قائمة الراحلين من الأهلي
أفادت تقارير إعلامية خلال الساعات الأخيرة، بأن المدرب الجنوب أفريقي للنادي الأهلي بيتسو موسيماني قد استقر بالفعل على أسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق في الموسم الجديد، مؤكدًا بأن المارد الأحمر لن يقبل بوجود اي لاعب لا يبذل 100% من مجهوده مع الفريق، وكذلك لن يقبل بوجود لاعبين ليس من مستوى الفريق داخل جدران القلعة الحمراء.

وبحسب التقارير، فإن موسيماني قد وضع قائمة بها 6 لاعبين، وطلب من مجلس الإدارة ضرورة محاولة الحصول على عروض إعارة أو بيع نهائي لهم خلال الفترة المقبلة.

وقد جاءت القائمة التي سلمها موسيماني إلى لجنة التخطيط ومجلس الإدارة على هذا النحو التالي:

حسام حسن وصلاح محسن مهاجمي الفريق
محمد محمود، يجب إعارته.

محمود وحيد الظهير الأيسر للنادي الأهلي، وطلب موسيماني بيعه بشكل نهائي.
إعارة الثنائي الشاب زياد طارق ومحمد فخري.
الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد خسر المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا أمام نادي الوداد المغربي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما على مركب محمد الخامس في العاصمة المغربية الرباط يوم أمس الاثنين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى