رياضة

أول موقف رسمي من الفيفا حول إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب

أول موقف رسمي من الفيفا حول إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب

بعدحسم  الاهلى وخطف بطاقة التأهل رسميًا إلى المباراة النهائية بعدما كان الأهلي قد فاز في مجموع المباراتين  بنتيجة 6-2 ليصعد الأهلي  للمباراة النهائية ومقابله نادي الوداد الرياضي المغربي.

نشرت بعض الصحف المغربية تصريحات منسوبة الى رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم “ألفانتينو” تعليقا على إختيار البلد المستضيف لنهائى دورى أبطال افريقيا، حيث تم اختيار المغرب لأستضافة المباراة النهائية للبطولة هذا الموسم، فى ظل إعتراض النادي الاهلى على هذا القرار.

وأشارت صحيفة “المنتخب” المغربية الى تصريح رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم بشأن إقامة مباراة النهائي فى المغرب مؤكدة بأن “ألفانتينو” سيحضر نهائى دورى أبطال أوروبا المنتظر بين ريال مدريد وليفربول بالعاصمة الفرنسية باريس، وبعدها سوف يذهب إلى الدار البيضاء بالمغرب لحضور لقاء نهائى دورى الأبطال.

وقالت الصحيفة بأن رئيس الاتحاد الدولي كان قد أكد من قبل بأن المغرب بلد رائع ولديها ملاعب رائعة تستحق أحتضان أكبر المناسبات الكروية وهو بلد مؤهل لذلك، ويجب على الجميع توجيه الشكر الى المغرب لأستقبال مثل تلك المناسبات وبعض المنتخبات بدلا من الاعتراض والأحتجاج.

كما أشارت الصحيفة أن رئيسا لفيفا قد أشاد بجهود المغرب فى وقت سابق عندما أستضاف تسع منتخبات أفريقية على أرضه، وإقامة أكثر من لقاء على ملاعبه ضمن مباريات تصفيات كأس العالم، وأكد “ألفانتينو” أن المغرب أنقذ الكاف من فضيحة وقتها، ولهذا فمن الطبيعي بأن تحتضن تلك البلد أهم المباريات في القارة خلال هذه الفترة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى