رياضة

أيمن أشرف يشارك في مسلسل رمضاني

أيمن أشرف يشارك في مسلسل رمضاني

في مفاجأة من العيار الثقيل، ظهر نجم النادي الأهلي، في عمل درامي جديد، سيتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك ٢٠٢٠، وهو ما لم يكن متوقعاً بالنسبة لجمهور القلعة الحمراء.

ونشرت الفنانة نرمين الفقي، عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، صورة مع ابطال مسلسل ضل راجل، ويتوسطهم أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

وقالت نرمين الفقي عن الصورة: ” ضل راجل فى رمضان ٢٠٢١

يارب يعجبكم  ، دون كشف سبب وجود مدافع الأهلي معهم في صورة واحدة.وفي حالة الانقسام التي تسبب فيها أيمن أشرف بين جمهور الأهلي، بعد ظهوره في المسلسل المنتظر بالسباق الرمضاني.

ولم يسبق لأيمن أشرف المشاركة في أعمال درامية من قبل، وهو ما أثار بلبلة بين الجمهور الداعم للنادي الأهلي، حيث وجهت فئة التهنئة للاعب بمناسبة ظهوره في المسلسل.وبرر المؤيدين لدعم أيمن أشرف، أن مدافع الأهلي يقدم المطلوب مع المارد الأحمر، وربما يكون قد حصل على إذن مسبق من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

وعلى الجانب الآخر، رفض جمهور النادي الأهلي ظهور أيمن أشرف في العمل الدرامي سواء كضيف شرف أو دعم للممثلين، خاصة أن المارد الأحمر يشارك في العديد من البطولات المحلية والقارية.ويرى جمهور الأهلي المعترض على ظهور أيمن أشرف في العمل الدرامي المقرر عرضه في ٢٠٢١، مخالفة لقواعد الاجراءت الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى