فن

أين ذهبت الفنانة سارة سلامة؟

أين ذهبت الفنانة سارة سلامة؟

الفنانة. سارة سلامة خطفت الأضواء سريعًا من خلال نشاركتها في عدد من الأعمال الفنية الناجحة التى جعلت الجماهير تتنبأ لها بمستقبل باهر في عالم السينما، ورغم أنها استطاعت أن تشارك في 9 مسلسلات و6 أفلام سينمائية في وقت قصير جدا لم يتخطى الـ 6 سنوات.

رحلة الفنانة صاحبة الـ 28 عامًا في عالم الفن بدأت تحديدًا عام 2012، عندما اشتركت مع الفنان المتالق كريم عبدالعزيز في أول أعمالها مسلسل الهروب، ولفت الانظار لها بكل تاكيد في هذا العمل الدرامي، ثم اشتركت بعدها بمسلسل موجة حارة وبيع الغضب واسم مؤقت والكبير أوي، لكن مسلسل حبيشة وحصولها على دور مؤثر به زاد من شهرتها سريعًا، مع محمد رمضان، لتنال إعجاب عدد كبير من الجماهير وبعدها حصلت على عدد من الأعمال أيضا كحواري بوخاريست ومولانا العاشق والوصية.

نجاح الفناة الشابة في المسلسلات لم يكن الأخير لأنها نجحت أيضًا في السينما المصرية واشتركت فيعدد من الأفلام منهم “سعيد كلاكيت – حصلنا الرعب – تحت الإعداد – كنغر حبنا – صابر جوجل”، ورغم كل هذا التألق والنجاح الكبير والصعود بسرعة الصاروخ إلى الشهرة والنجومية اختفت الفنانة عن الساحة الفنية لمدة تقترب من العامين، دون المشاركة في أي عمل من الأعمال.

ولدت يوم 6 سبتمبر عام 1992، ووالدها الفنان الكبير أحمد سلامة، وتخرجت من كلية الإعلام، لكنها أثناء الدراسة ظهرت في أكثر من إعلان لعدد من شركات الاتصالات ، بجانب بعض الشركات الكبيرة الأخرى أيضا، ثم اتجهت إلى التمثيل وشاركت في أول أعمالها وهى في السنة النهائية أثناء دراستها.

وعن سبب اختفائها كشفت الفنانة الجمية عن أنها لا ترغب في أن يتم حصرها في أدوار الإغراق فقط، لذلك قرر الابتعاد عن الشاحة تمامًأ، وظلت تشارك على استحياء حتى أن آخر أفلامها كان “أخلاق العبيد”، وحرصت على الحصول على راحة طويلة نظرًا لتشابه الأدوار المعروضة عليها، والتى دائما ما تعتمد على الإغراء، لكنها هذا العام عادت بقوة إلى الساحة الفنية من خلال مشاركتها في فيلم جديد ومسلسل أيضًا.

وبالنسبة للفيلم السينمائي الذي يحمل عنوان “خلي بالك من اللي جاي” تقوم الفناة الجميلة بدور النصابة الشيك التى تدخل صراع من أبطال العمل، الذي ينتمي إلى الإثارة والتشويق، للمخرج العبقري الذي عاد مجددًا عادل الأعصر، ومن بطولة رانيايوسف ووالها الفنان أحمد سلامة ومجدي كامل، ومن المفترض أن يتم طرح هذا الفيلم الفترة المقبلة.

أما المسلسل الذي تشارك به فيعتبر عمل جديد تمامًا عليها، لأنها ولأول مرة تلعب دور الكوميديا في أعمالها، من خلال دورها في مسلسل “إسعاف يونس”، الذي يشاركها في بطولته الفنان الصاعد محمد أنور، وهذا يعتبر فرصة حقيقة للفنانة الصاعدة لتغيير الصورة الذهنية عند الجماهير التى دائما ما تراها في أدوار الإثارة الجنسية.وهذا المسلسل مختلف تمامًا. ويعرض المسلسل على 10 حلقات فقط، وتجسد سارة سلامة شخصية فتاة تدعى “عبير”، واسم الدلع “بيري”، وهي اشبه بالرجال لأنها تعمل بالسرك وتلعب بالنار وتنفذ بعض القفزات الصعبة داخل النار، بينما الفنان محمدنور يجسد شصية الطبيب الذي يواجه في حلقة موقف كوميدي مع المريض، وتعرف على “بيري” داخل السيرك ويقع في حبها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى