حوادث

إحالة أوراق المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف فتاة المنصورة إلى فضيلة المفتي

إحالة أوراق المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف فتاة المنصورة إلى فضيلة المفتي

قضت محكة جنايات المنصورة خلال جلستها التي إنعقدت اليوم الثلاثاء الموافق 28 يونيو بإحالة أوراق المتهم بقتل نيرة أشرف والتي عُرفت إعلاميًا بإسم فتاة المنصورة إلى مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في مسألة إعدامه بتهمة القتل العمد مع تحديد جلسة يوم السادس من شهر يوليو القادم للنطق بالحكم.

إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة أشرف للمفتي

حكم المستشارالمري رئيس المحكمة مع عضوية كلًا من المستشار سعيد السمادوني والمستشار محمد الشرنوبي وهشام غيث وسكرتارية كلًا من محمد جمال بالإضافة إلى محمود عبد الرازق.

وسبق وأن أحال النائب العام المستشار حمادة الصاوي المتهم بقتل نيرة أشرف إلى محكمة الجنايات المختصة قبل أن يحيل المستشار محمد لبيب المحالي الأول في نيابة جنوب المنصورة الكلية المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة فى القضية رقم 1409 لسنة 2022 جنح أول المنصورة.

حيث تضمن أمر الإحالة ما قام به بعد أن لجأ إلى التخطيط والتفكير في قتل زميلته بالجامعة بدون وجه حق وانتظر نزولها من الحافلة التي كانت تستقلها للوصول إلى مكان دراستها من أجل أداء إمتحانها وانهال عليها ضربًا بالسكين وقام بقطع رقبتها جزئيًا قبل أن تقوم الأهالي بالتجمهر وتسليمه للشرطة.

يُذكر أن الدائرة الرابعة قد قررت بحظر النشر نهائيًا في القضية المتهم فيها محمد عادل محمد إسماعيل فى أي من وسائل الإعلام المسموعة والمرئية وكذلك المواقع الإلكترونية عدا جلسة النطق بالحكم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى