حوادث

إختفاء 3 طالبات بالمرحلة الاعدادية أثناء ذهابهن لدرس بالمنيا

إختفاء 3 طالبات بالمرحلة الاعدادية أثناء ذهابهن لدرس بالمنيا

إختفاء 3 طالبات بالمرحلة الاعدادية من قرية هور التابعة لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، في ظروف غامضة، وقامت أسر الطالبات بتحرير محضر في مركز الشرطة للبحث عنهم والعثور عليهم بسرعة.

وقال اهالي قرية هور بشان الطالبات المتغيبات: “إن الطالبات الثلاثة في المرحلة الإعدادية وكن ذاهبات لحضور درس خصوصي ظهرالسبت، ولم يعدن حتى الآن، وأنهن اختفين في ظروف غامضة”.

آخر ظهور للفتيات الثلاثة بأحد شوارع القرية
وأظهر مقطع فيديو مدته دقيقة واحدة تقريبا، آخر ظهور للطلاب الثلاثة وهم يسيرون في أحد شوارع قرية هور في وضح النهار، بينما كانوا في طريقهم لحضور درس خاص، وكانت الساعة الثانية بعد الظهر.

وأظهر مقطع الفيديو الطالبات الثلاثة يحملن حقائب المدرسة ويتوجهن في شارع رئيسي عرضه حوالي 10 أمتار وأثناء سيرهن كان يتبادلن الحديث وكانت وجوههن ظاهرة بشكل واضح.

كما أظهر مقطع الفيديو نفسه الطالبات الثلاثة، وهن: مريم، شيماء و أسماء، أقارب  وهم يسيرون بخطى سريعة، وتحديدا أمام المدرسة الثانوية في اتجاه قرية بشادة قبل معرض السيراميك، ولم يظهرن مرة أخرى على الكاميرا، بعض الأهالي بأنهن قد يكن تعرضنا للاختطاف قبل وصولهن لقرية بشادة.

وسادت حالة من الخوف والذعر بين أهالي قرية هور والقرى المجاورة بعد انتشار خبر الحادث، خوفا من تعرض الطالبات للخطف،فيما انتشرت مناشدات على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تطلب من الناس المساعدة في البحث عن الفتيات المفقودات والعثور عليهن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى