رياضة

إدارة الأهلي تدرس معاقبة عبدالحفيظ بسبب رامز جلال

إدارة الأهلي تدرس معاقبة عبدالحفيظ بسبب رامز جلال

تدرس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي التحقيق مع سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة بسبب ظهوره في برنامج “رامز مجنون رسمي” المذاع على مجموعة قنوات “إم بي سي”.

وأفاد مصدر وثيق الصلة من إدارة الأهلي أن الساعات القليلة المقبلة سوف تكشف النقاب عن توقيع عقوبة مالية على سيد عبدالحفيظ الذي سافر إلى الإمارات بدون الحصول على إذن مسبق وقام بتصوير الحلقة دون علم من أي أحد.

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي يترآى لها أن عبدالحفيظ مدير كرة للفريق، ومن الضروري أن يكون قدوة للاعبين ولا يقع في براثن مثل هذه البرامج التي تجعل الإنسان يخرج عن شعوره ويتلفظ بكلمات لا تتناسب مع قيمة وقامة المركز الإداري الذي يشغله في نادي يشدد في كل تعاملاته على المباديء الرصينة.

ونرى أن الكابتن سيد عبدالحفيظ قد وقع في أزمة رامز جلال دون علم، وأنه أحد رموز النادي الأهلي الذين نكن لهم كل التقدير والاحترام، ويقف كخط الدفاع الأول عن أي هجوم ضاري قد تتعرض له القلعة الحمراء من قبل الآخرين.
وقد يتعرض أي شخص بارز في المجتمع إلى الوقوع في شباك هذه البرامج، وتحديداً سلسلة البرامج الأغرب التي يقودها رامز جلال للسنوات طويلة على شاشات التليفزيون رغم البلاغات العديدة المقدمة ضده من السنوات السابقة ولكن لم يتم إيقاف البرنامج.

وتقدم العديد من المحامين ببلاغات ضد مقدم البرنامج والقناة بسبب ما يثيرونه من ذعر، بالإضافة إلى خوف مدونة الأخلاق وسلوك الطفل المصري من تقليد أية حركات غريبة في البرنامج من قبل الأطفال.

وعلمنا أن عبدالحفيظ قد أعاد قيمة الحلقة ورفض إذاعتها من الأساس لعدم ظهوره بشكل غير لائق أمام الجماهير، خاصة أن رامز جلال يقوم باستفزاز الضيوف إلى أقصى حد في هذه النسخة من برنامجه هذا الموسم.

ومن المقرر أن يوضح مدير الكرة وجهة نظره لمجلس إدارة الأهلي والذي سوف يدرس توقيع العقوبة من عدمها، بهدف عدم تكرار هذا الأمر مرة أخرى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى