رياضة

إصابة إمام عاشور بالرباط الصليبي.. رد رسمي داخل الأهلي يفجر مفاجأة

إصابة إمام عاشور بالرباط الصليبي.. رد رسمي داخل الأهلي يفجر مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى تعرض إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية في الركبة، خلال مشاركته داخل معسكر منتخب مصر، استعداداً لمواجهة كاب فيردي وبوتسوانا.

واشتكي إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الام في الركبة في بداية المران ليفضل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة دكتور محمد ابو العلا إراحة اللاعب وأعفائه من المعسكر حتى لا تتفاقم إصابته.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن تعرض إمام عاشور، لاعب الفريق الأحمر إلى إصابة قوية في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع منتخب مصر، وسيخضع اللاعب إلى أشعة من أجل تحديد جحم الإصابة.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي ”، غير صحيح ما تردد بشأن تعرض إمام عاشور، لاعب الفريق الأحمر، إلى إصابة في الرباط الصليبي، واللاعب يحتاج فقط إلى 5 أيام من أجل المشاركة في التدريبات، ونرجوا من الجميع تحرير الدقة في مثل هذه الاخبار، واللاعب سيكون متواجد في تدريبات الأهلي عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها.

وواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني تدريباتهم باستاد القاهرة في إطار الاستعداد لمواجهة كاب فيردي في العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل ٦ سبتمبر في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ المقرر اقامتها بالمغرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى