رياضة

مدرب جنوب إفريقيا يوضح سبب غياب بيرسي تاو عن المعسكر.. ويبرر اختيار بديله

مدرب جنوب إفريقيا يوضح سبب غياب بيرسي تاو عن المعسكر.. ويبرر اختيار بديله

أوضح المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، هوجو بورس، سبب استدعاء اللاعب مدودوزي مدانتسان، بدلًا من لاعب الأهلي بيرسي تاو.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت. أن بيرسي تاو قرر الانسحاب من المباراتين المقبلتين، ضد أي سواتيني وساحل العاج، لأسباب شخصية.

وقرر هوجو بورس، نتيجة لذلك، استدعاء لاعب كايزر تشيفيز مدودوزي مدانتسان، رغم أنه لم يسجل أهدافًا في 11 مباراة هذا الموسم.

وعن ذلك، قال هوجو بورس في تصريحات نشرتها شبكة “idiskitimes” الإنجليزية: “أعتقد أن المرة الماضية قلت عندما تحدثنا عن استبدال ثيمبا زواني، كنا نعلم أن ثيمبا في عمر معين، علينا أن نبحث عن المستقبل”.

وأضاف: “لكن لدينا شخص آخر يحل محله، وبالتأكيد أيضًا في بطولة كأس الأمم الإفريقية، في مثل عمره، أنت في حاجة إلى شخص يتحمل العبء، كذلك أنت بحاجة إلى حلول”.

وواصل: “كان مدانتسان مدرجًا في قائمتنا، والآن نظرًا إلى غياب بيرسي تاو، كان لدينا خياران، إما أن نأتي بجناح آخر، أو نستغل الفرصة ويكون لدينا شخص ربما في المستقبل يكون بديلًأ لـ ثيمبا”.

واستمر: “لهذا السبب جئنا بـ مدانتسان، أنا فقط أختار اللاعبين ليس لأنهم في صن داونز، وليس لأنهم في تشيفز أو أورلاندو بايرتس، لا أختارهم لأنهم في تلك الفرق، أنا فقط أختار لأنني أحتاجهم وهم الأفضل في تلك اللحظة، في هذا الموقف، هذا كل شيء”.

ووفقًا للشبكة ذاتها، فإن هوجو بورس أكد أنه سيفتقد خدمات بيرسي تاو، في منتخب جنوب إفريقيا، الذي اعتذر عن المشاركة بسبب مشاكل عائلية، دون الإفصاح عنها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى