فن

“ملكة جمال الكون”.. تنافس على حبها 3 فنانين وفاز بها هذا المطرب

"ملكة جمال الكون".. تنافس على حبها 3 فنانين وفاز بها هذا المطرب

“داري جمالك.. دي العيون بصاصة.. داري جمالك.. دي الرجال قناصه.. داري جمالك.. كل نظره رصاصه.. ” بهذه الكلمات تغزل الفنان محرم فؤاد في ملكة جمال الكون، جورجينا رزق، الفتاه الفاتنة ذات العيون الملونة والشعر الأصفر والغمازتين الساحرتين، ولكن يبدو أنها لم تأخذ بالنصيحة واستمرت في الدلال حتى وقع في غرامها 3 فنانين.

عمرو خورشيد:

هو عازف جيتار وممثل، ولد في 9ابريل 1945 في حي عابدين بالقاهرة، بدأ عمله السينمائي بدور في فيلم “ابنتي العزيزة” بطوله نجاة الصغيرة ورشدي أباظة، أما أول بطولة مطلقة له فكانت مع الفنانة صباح وملكة جمال الكون في فيلم “جيتار الحب”، وأثناء تصوير الفيلم انتشرت شائعات عن وجود علاقة حب جمعت بين خورشيد وجورجينا وكان حينها متزوجا من الفنانة ميرفت أمين، فطلبت منه الطلاق بعد عام واحد فقط من الزواج.

محرم فؤاد:

تردد أن جورجينا كانت الزوجة الرابعة لمحرم، وأنه تزوجها بعد مشاركتها معه في فيلمه الأخير ” الملكة وأنا”، والذي تم تصويره في لبنان 1975، وغني لها فيه أغنيته الشهيرة ” داري جمالك”.

إلا أن الفنانة عايدة رياض، طليقة الفنان محرم فؤاد. نفت خلال حلولها ضيفة على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة إيناس الدغيدي، أن يكون محرم قد تزوج من ملكة الجمال اللبنانية، مشيرةً إلى أنه شاركها فقط في بطولة فيلم وكان متزوجاً من اللبنانية ماجدة بيضون ولديه ولد منها.

فريد الأطرش:

وضع لجورجينا رزق لحن أغنيّة، وكان مطلعها يقول: “جورجينا.. حِبّينا.. حَبّيناكِ حِبّينا”، إلا أنّ الإذاعة اللّبنانيّة رفضت إذاعتها لأنّ اللّوائح والقوانين كانت تمنع التّغنّي بأسماء شخصيّات عامّة، فما كان من الموسيقار إلّا أن أدخل عليها بعض التّعديل، وقدّمها لجمهوره كما هي متداولة بين النّاس..”حِبّينا.. حِبّينا.. حَبّيناكِ حِبّينا”.

وليد توفيق:

كان هو المطرب الذي فاز بقلب ملكة جمال الكون، أعلن زواجهما رسميا عام 1990، وأنجب منها الوليد ونورهان، ومازالت زوجته حتى الآن إلا أنها حريصة على أن تظل دوما بعيده عن الأضواء والشهرة.

ولم يكن وليد توفيق أول أزواجها فقد سبق وتزوجت من “علي حسن سلامة” والذي لُقّب من قبل الصهاينة بالأمير الأحمر وأغتاله الموساد عام 1979، وقد أنجبت منه أبنها البكر علي.

جورجينا رزق ولدت في 3 يناير 1953، وهي عارضة أزياء وممثلة حصلت على لقبي ملكة جمال لبنان 1970 وملكة جمال الكون 1971، وهي تنحدر من عائلة مسيحية.

شاركت في العديد من الأفلام السنيمائيّة قبيل الحرب الأهلية اللبنانية ومنها “غيتار الحب”، “باي باي يا حلوة”، و”الملكة وأنا”، وتعمل الآن محكمة في مسابقات ملكة جمال لبنان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى