رياضة

إلغاء مباراة الزمالك والجيش لإصابة عمرو جمال بكورونا

إلغاء مباراة الزمالك والجيش لإصابة عمرو جمال بكورونا

تقرر رسميا إلغاء مباراة الزمالك وطلائع الجيش الودية والتي كان من المقرر إقامتها مساء الأربعاء على استاد الجيش بمدينة برج العرب في الإسكندرية.

وأبلغ العميد أحمد المهدي مدير الكرة بطلائع الجيش المدير الإداري بنادي الزمالك أحمد زاهر في مكالمة هاتفية بإصابة مهاجم فريق الطلائع عمرو جمال بفيروس كورونا المستجد.

وبصفة عاجلة تم اتخاذ قرار إلغاء المباراة الودية بين الزمالك وطلائع الجيش وتطبيق الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية.

ويواصل نادي الزمالك معسكره المغلق في مدينة برج العرب بالإسكندرية استعدادا للمرحلة المقبلة والتي ستشهد عودة الدوري المصري وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبعد إلغاء مباراة طلائع الجيش يستعد نادي الزمالك للمباراة الودية القادمة والتي سيواجه فيها فريق بيراميدز يوم الخميس الموافق 23 يوليو تحضيرا لعودة مباريات الدوري المصري الممتازويسعى المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك باتريس كارتيرون التحضير لمباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي سيواجه فيها فريق الرجاء المغربي , والتتويج في نهاية المشوار بالحلم الإفريقي من أجل إسعاد الجماهير.

كما يعمل المدير الفني الفرنسي على تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا من أجل الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا , والدخول مبكرا في أجواء المباريات الكبيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى