رياضة

إنتهى كل شيء من أجل بديل ليفاندوفسكي.. مصطفى محمد يرحل عن جالطة سراي

إنتهى كل شيء من أجل بديل ليفاندوفسكي.. مصطفى محمد يرحل عن جالطة سراي

يبدو أن هناك تحرك جديد من جانب نادي جالطة سراي بشأن التعاقد مع مهاجم جديد بعدما أصبح مهاجم المنتخب الوطني مصطفى محمد قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف النادي التركي، على الرغم من تفعيل بند أحقية الشراء قبل نهاية شهر ديسمبر الجاري ودفع 4 مليون دولار.

وأكدت تقارير صحفية أن جالطة سراي يبحث بقوة عن التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بالإضافة إلى العقم التهديفي الكبير الذي يعاني منه الفريق خلال الموسم الحالي سواء بمشاركة مصطفى محمد والمهاجم الأخر دياني.

وقالت صحيفة فاناتيك التركية أن نادي جالطة سراي تقدم بعرض رسمي لنادي هيرتا برلين للتعاقد مع المهاجم البولندي كريستوف بياتيك على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، في ظل اقتراب المهاجم المصري من الرحيل نهائيًا عن صفوف النادي التركي.

وأختتم التقرير التركي أن جالطة سراي سيضع في عقد بياتيك شرط أحقية الشراء من نادي هيرتا برلين الألماني من أجل التعاقد مع اللاعب نهائيًا حال تألقه في الفترة الأخيرة من الموسم الحالي، خاصة أن الإدارة بالاتفاق مع فاتح تريم تفكر فقط في الاستفادة المالية من مصطفى محمد الذي لن يبقى لموسم أخر داخل أروقة النادي التركي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى