رياضة

ابن الأهلي يطالب الخطيب بالموافقة على احترافه في البرتغال بـ2 مليون دولار

ابن الأهلي يطالب الخطيب بالموافقة على احترافه في البرتغال بـ2 مليون دولار

يبدو بأن سوق انتقالات النادي الأهلي سوف يشهد أحداث مثيرة للغاية، وذلك في أعقاب تأكيدات من قبل مصدر مسؤول في القلعة الحمراء بأن لاعب الفريق الأول وأحد أبناء النادي قد طلب من الكابتن محمود الخطيب السماح له بخوض تجربة احترافية في إحدى الأندية البرتغالية الراغبة في الحصول على توقيعه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهذا بعدما شعر اللاعب بأنه “غير مرغوب” فيه داخل جدران النادي في هذه الفترة.

كهربا يطالب الخطيب بالموافقة على احترافه
أوضح مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بأن نجم الفريق “محمود عبد المنعم كهربا” يملك عروض قوية من قبل أندية برتغالية وكذلك بعض الأندية الخليجية بجانب اهتمام من قبل أندية في الدوري المصري، ولكن اللاعب يريد خوض تجربة احترافية في أوروبا من جديد.

وأشار المصدر إلى كون أحد الأندية البرتغالية يريد الحصول على توقيع كهربا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد وهذا مقابل نحو 500 ألف دولار فقط، وهذا مع وجود بند بأحقية شراءه من الأهلي مقابل 1.5 مليون دولار بعد نهاية موسم الإعارة، أي أن القيمة الإجمالية للصفقة قد تصل لنحو 2 مليون دولار.

موقف الأهلي من بيع كهربا
في السياق ذاته، قالت تقارير إعلامية بأن النادي الأهلي لا يمانع في رحيل كهربا أو أي لاعب عن صفوف الفريق في الوقت الراهن، فالنادي يريد الحصول على توقيع عدد كبير من اللاعبين في الميركاتو القادم، ولهذا فهو يعلم بأنه سيكون مجبر على بيع نجوم الفريق.

وأوضحت التقارير بأن الأهلي سيتنازل عن خدمات كهربا ولكنه يطمح في الحصول على مبلغ مالي أكبر من عملية بيع اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى