رياضة

ابن الأهلي يطلب الرحيل عن النادي وقرار مفاجئ من الخطيب

ابن الأهلي يطلب الرحيل عن النادي وقرار مفاجئ من الخطيب

كشفت مصادر مطلعة من داخل النادي الأهلي، بأن هناك خلاف حاد قد وقع بين واحد من قادة الفريق الأول لكرة القدم وبين المدرب الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني”، وذلك على خليفة قيام الأخير بتوجيه اللوم إلى اللاعب أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة، وهو ما جعل “رامي ربيعة” يطالب من الكابتن محمود الخطيب ومن لجنة التخطيط السماح له بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في أقرب وقت ممكن.

رامي ربيعة يطالب بالرحيل عن النادي الأهلي
أكدت بعض المصادر المقربة من القلعة الحمراء، بأن الخلاف الذي وقع بين “رامي ربيعة” من جهة وبين مدربه موسيماني من الجهة الأخرى ليس بالجديد، بل هو نتاج عدد من الخلافات والمشاكل بين الطرفين، حيث انتقد موسيماني اللاعب بشكل قوي بعد مشاركته مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية وفي عدد من المباريات في الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة وتقديمه لأداء غير مقبول من وجهة نظر المدرب الجنوب أفريقي.

وبحسب المصادر، فإن رامي ربيعة يملك عروض قوية من قبل أندية في الدوري المصري، ويطمح اللاعب لخوض تجربة جديدة بعيدًا على الأهلي سواء على سبيل البيع أو الإعارة بسبب مشاكله مع موسيماني، ولهذا فقد طلب من الإدارة السماح له بالرحيل في الصيف المقبل.

موسيماني يطالب الخطيب بيبع 5 لاعبين
في سياق آخر، قالت مصادر مسؤولة قريبة من النادي الأهلي، بأن المدرب الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” قد طلب من مجلس الإدارة الموافقة على بيع أكثر من 5 لاعبين من قوام الفريق في الفترة المقبلة، وهذا من اجل تفريغ أماكن لضم لاعبين جدد قادرين على تقديم الإضافة للشياطين الحمر في الفترة القادمة.

وقد قرر الكابتن محمود الخطيب تأجيل الحديث في هذا الأمر إلى حين الانتهاء من مباراة نهائي دوري الأبطال أمام فريق الوداد المغربي، والتي من المؤكد بأن تقام في أواخر الشهر الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى