رياضة

اجتماع عاصف لـ كولر مع لاعبي الأهلي في التتش بعد نهاية مباراة فيوتشر

اجتماع عاصف لـ كولر مع لاعبي الأهلي في التتش بعد نهاية مباراة فيوتشر

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي اجتمع بلاعبي المارد الأحمر عقب نهاية لقاء فيوتشر، في مقر النادي الرئيسي.

وأشار مصدرإلى أن كولر رفض خروج كل لاعب من ملعب الأهلي وي السلام بسيارته الخاصة، كما اعتادوا في الأيام الماضية، وأمر بأن يتوجه الجميع إلى حافلة الفريق، التي توجهت بهم إلى ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأفاد مصدرأن كولر عقد جلسة مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس بملعب مختار التتش، وأضاف: “هنا ظهر الوجه الآخر لكولر منذ قدومه للنادي الأهلي”.

وتابع: “كولر قال للاعبين إنه يلاحظ وجود استهتار وعدم تركيز، وإن ليس لديه لاعب كبير على التواجد بمقاعد البدلاء أو خروجه من القائمة، ستكون هناك عقوبات واستبعاد لأي لاعب أيًا كان اسمه بالفريق”.

وأتم : “هذا هو أول اجتماع عاصف لكولر مع لاعبي الأهلي.. كان من المفترض أن يغادر اللاعبون بعد المباراة بسيارتهم إلى منازلهم، لكنه رفض أن يمر اليوم مرور الكرام”.

وتعادل الأهلي مع ضيفه فيوتشر بهدف لمثله، في المباراة التي أُقيمت مساء أمس الجمعة، على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب منافسات الجولة السابعة من الدوري العام.

ويعد هذا اللقاء إعادة لسيناريو الموسم الماضي، الذي نجح فيه الأهلي من الفوز في أول 6 لقاءات، قبل أن يسقط في فخ التعادل بالمباراة السابعة، أمام الفريق نفسه وعلى الملعب ذاته، وبنفس الطريقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى