رياضة

اجراء جديد داخل الأهلي ضد وسام أبو علي بقرار من مارسيل كولر

اجراء جديد داخل الأهلي ضد وسام أبو علي بقرار من مارسيل كولر

نجح أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، في التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب نادي سيريوس السويدي لمدة أربع سنوات ونصف، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد للفريق الأحمر، من أجل معالجة العديد من الأمور الفنية التي تضرب الفريق.

وقام أمير توفيق بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بانتقال وسام أبو علي إلى صفوف النادي الأهلي، بعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة، بجانب موافقة السويسري مارسيل كولر، على ضم اللاعب، عقب مشاهدة العديد من المباريات له.

ونجح مسئولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في إضافة صفقة الفريق الجديدة الفلسطيني وسام أبو علي إلى قائمة الأهلي الأفريقية للمنافسة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث حصل مسؤولو الفريق الأحمر، على البطاقة الدولية لدى اللاعب.ويخوض وسام أبو علي التدريبات الجماعية مع الأهلي منذ عدة أيام بعدما نجح الأهلي في الحصول على توقيع اللاعب، حيث يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، العديد من الجلسات مع اللاعب، من أجل الحديث معه عن المرحلة المقبلة.

ووضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من البرامج البدنية والتأهيلية، لتجهيز وسام أبو علي، لاعب الفريق الجديد، خلال الفترة الحالية، حيث يسعى كولر، في الدفع به خلال المباريات المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى