رياضة

استبعاد والتر بواليا و9 لاعبين من قائمة الأهلي ضد المصري

استبعاد والتر بواليا و9 لاعبين من قائمة الأهلي ضد المصري

استبعاد الزامبي صاحب الأصول الكونغولية والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قائمة الأهلي لمواجهة المصري لأسباب فنية .

كما خرج 9 لاعبين من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والتي أعلنها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، وذلك استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي للمباراة المقرر انطلاقها في تمام التاسعة والنصف مساء غدًا الثلاثاء على استاد الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب الإصابة.

وخرج من القائمة كلا من: علي معلول، محمود وحيد، أيمن أشرف، حمدي فتحي، بدر بانون، أجايي، محمد محمود، محمود متولي وكريم نيدفيد للإصابة.

ويعاني علي معلول ومحمود وحيد وبدر بانون وأجايي من إصابة في العضلة الخلفية، وأيمن أشرف من إصابة في الركبة، وحمدي فتحي إصابة في الكوع، ومحمود متولي للتأهيل من إصابة الرباط الصليبي، وكريم نيدفيد ومحمد محمود للتأهيل من إصابة الغضروف، وأخيرًا والتر بواليا بسبب رؤية فنية.

عودة محمد هاني وياسر إبراهيم لقائمة الأهلي أمام المصري
أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏لمواجهة المصري التي تقام في التاسعة والنصف مساء غدٍ الثلاثاء على استاد الإسكندرية، ‏والمرحلة من الجولة الـ15 في بطولة الدوري الممتاز.‏

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏

محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا ‏ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو ‏السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر ‏محمد طاهر ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

واشتكى محمد هاني وياسر إبراهيم من إصابة في العضلة الضامة في وقت سابق، أبعدتهما عن الوجود مع ‏الفريق في المباريات الرسمية خلال الفترة الماضية، ليعودا مجدداً لتدعيم الفريق الأحمر خلال مواجهة نظيره البورسعيدي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى