رياضة

اضرب يا بيبو”جلاد الحراس”على بعد خطوه من الأهلي صفقة قنبله.

اضرب يا بيبو"جلاد الحراس"على بعد خطوه من الأهلي صفقة قنبله.

كل فرق الدوري الممتاز تدخل في سباق في ظل قرب موسم الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوفها بلاعبين مميزين لديهم القدرة على صنع الفارق وتحقيق المنافسة وحصد البطولات ولا سيما الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي حيث يسعى للتعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل لفك مشكلة العقم لتهديفي الذي أصاب الفريق في الآونة الأخيرة.

الأهلي على بعد خطوه من التعاقد مع صفقة القرن.

حيث أعلنت بعض التقارير الصحفية في جنوب أفريقيا عن أهم طلبات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقد أوضحت صحيفة citizen أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء طلب من مجلس إدارة نادي الأهلي ضرورة التعاقد مع بيتر شالولايل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم لنادى صن داونز الأفريقي خلال فترة الميركاتو الصيفي القادم في ظل حاجة الفريق لمهاجم يجيد التهديف لإزالة مشكلة العقم لتهديفي التي أصابت الفريق في الفترة الأخيرة.

كما أكدت الصحيفة أن الجنوب أفريقي بيتسو وسمياني المدير الفني للمارد الأحمر يرغب في حل مشكلة التهديف في الفريق حيث وجد ما يطلبه في مهاجم صن داونز الذي أحرز 14 هدفا مع فريقه صن داونز الجنوب أفريقي حتى الآن بالإضافة أنه صنع 6 أهداف في 25 مباراة شارك من خلالها اللاعب.

وجدير بالذكر فإن الصحيفة أكدت بأن والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي لم يستطع إثبات ذاته وإرضاء جماهير المارد الأحمر العريضة حتى الآن حيث إنه لم يحرز سوى هدف واحد في 14 مباراة.

حيث يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره فريق صن داونز أحد يومي 14 أو 15 مايو الحالي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بينما تقام مباراة الإياب أحد يومي 21 أو 22 مايو الحالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى