حوادث

اعترافات انوش عن نفسها وزوجها.. كلام صادم عن الحياة الحرام

اعترافات انوش عن نفسها وزوجها.. كلام صادم عن الحياة الحرام

عام واحد كان كفيل أن يغير حياة ” نبوية” والشهيرة بـ” أنوش” من الفقر إلي الثراء السريع جدا عقب بث فيديوهات على قناة اليوتيوب تهدف إلي إثارة الغرائز وخادشة للحياء إلا أن قوات الأمن ألقت القبض عليها وتحفظت على أموالها عقب تقديم المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة أطلق عليها اسم “تطهير المجتمع”،  بلاغ ضد أنوش وحمل رقم 130724 عرائض إلكترونية.

اعترافات أنوش في التحقيقات
وتمكنت قوات الأمن من القبض على أنوش وتم حبسها 15 يوم على ذمة التحقيقات بتهمة نشر الفسق والفجور والتحريض على الرذيلة ، وإرتدائها ملابس فاضحة وخادشة للحياء والتركيز على جسدها أثناء تصوير الفيديوهات.

واعترفت خلال التحقيقات أنها قامت بتدشين القناة عقب إنفصالها عن زوجها ووفاة أبنتها وتقدم محتوى عن تنظيف المنزل وطريقة الطهى لتعليم السيدات ، واستطاعت أن تجذب ملايين المشاهدين ووصلت أرباحها إلي ألف دولار أسبوعيا من أرباح الفيديوهات واشترت شقق ومجوهرات ، وبعد تربحها من الفيديوهات عاد إليها زوجها مرة أخرى ليعاونها على تصوير الفيديوهات.

عقوبة أنوش
وتواجه أنوش عقوبة عدة  اتهامات بالاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، بالإضافة لنشر فيديوهات خادشة على مواقع التواصل الاجتماعي وإنشاء وإدارة موقع لارتكاب تلك الجرائم، ومن المقرر أن يتم إحالتها إلي المحكمة الإقتصادية لتعاقب طبقا لقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات بالإضافة إلي قانون العقوبات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى