فن

اعترافات صادمة لنجمة شهيرة

اعترافات صادمة لنجمة شهيرة

“رفض الزواج منها فقررت حرق سيارته” .. كان هذا هو الخبر الذى انتشر عام 1977، وأكد صاحبه أن الفنانة والراقصة الشهيرة زيزى مصطفي قررت حرق سيارة الفنان الكبير محمود عبدالعزيز انتقامًا منه، بعد أن رفض الزواج منها.

ظلت الشائعة من وقت إطلاقها تتردد، بين من يصدقها كاملة، دون أى تشكيك، وبين من يرى أنها مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، حتى جاء عام 2017، ووضعت “زيزي” حدًا لكل ما أثير بهذا الشأن، مؤكدة أنها بريئة من تلك التهمة، وأن الساحر محمود عبدالعزيز نفسه أكد أنها لا يمكن أن تتورط فى أمر كهذا.

تزوجا عرفيا

بعد تلك الواقعة ربطت أحاديث أخرى بين زيزي وعبدالعزيز، فيما أكد أصحاب الشائعات فى هذه المرة أنهما تزوجا عرفيا لمدة خمس سنوات.

حب عمري

وفى تلك المرة لم تنكر “زيزي”، وإن أكدت أن ما أشيع حول رفض محمود عبدالعزيز، الذى وصفته بأنه “حب عمرها” الزواج منها بسبب غيرته الشديدة عليها، مجرد اجتهادات لا صحة لها، مشددة فى حوار تلفزيوني لها على أنها أحبت محمود عبدالعزيز لمدة خمس سنوات، مضيفة للمذيعة: “تقدري تقولي تزوجنا عرفيا”.

قلعت الحجاب لهذا السبب

تصريح “زيزي” الذى دل على جرأتها تبعه تصريح أخر كان خاصًا بالحجاب، وهو التصريح الذى تسبب فى موجة انتقادات لاحقتها دون توقف.حيث أكدت زيزي مصطفي فى تصريحات تلفزيونية أنها خلعت الحجاب لأنه كان يسبب لها الصداع، كما تسبب فى تساقط شعرها.

اللى بينى وبين ربي أكبر من الحجاب

كما أكدت “زيزي” أنها تحافظ على صلواتها وأدت مناسك الحج والعمرة أكثر من مرة، مضيفة أن علاقتها بربها أكبر من كونها حجاب.

جواز بالصدفة

وتعد زيزي مصطفي واحدة من النجمات اللاتى جربن الزواج أكثر من مرة، ومنها مرة بالصدفة، حين اصطدمت سيارتها بسيارة الشاب أسامة الجباس، أحد أصحاب الملهى، التى كانت فى طريقها إليه لترقص فيه فى يوم افتتاحه.

بعد اصطدام السيارة حاول الشاب أن يصطحب زيزى معه ولكنها رفضت ولم تكن تعلم أنه من أصحاب الملهى وأنها ستقابله مرة أخرى هناك بعد دقائق لتبدأ بينهما علاقة صداقة تطورت سريعا إلى قصة حب كللت بالزاوج.

مشوار زيزي

وكانت الراقصة زيزي مصطفى، قد بدأت مشوارها الفني خلال السيتنيات، وشاركت بعدد من الأدوار الصغيرة، التى شاركت فى أغلبها بشخصية الراقصة، وكان من بين أشهر أعمالها، فيلم “واحدة بواحدة” الذى جمعها بالنجم الكبير عادل إمام والنجمة الكبيرة ميرفت أمين.

وقد اعتزلت زيزي الرقص تمامًا بسبب ابنتها الفنانة منة شلبي، قبل أن تقرر العودة من جديد للتمثيل بفيلم “وش إجرام”، الذى وقفت فيه أمام الفنان محمد هنيدي، فيما اختفت أخبارها من بعده لتخفى معها زيزي مصطفي عن الأنظار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى