رياضة

اقتراب رحيل مهاجم الأهلي للدوري التركي أو السعودي بالميركاتو الشتوي

اقتراب رحيل مهاجم الأهلي للدوري التركي أو السعودي بالميركاتو الشتوي

تداولت الأنباء في الساعات القليلة الماضية، حول رحيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد شريف، خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، إلى أحد أندية الدوري التركي أو السعودي.

وعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضم مهاجم الفريق محمد شريف رسميًا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق السعودي باللاعب.

رحيل محمد شريف عن الأهلي
وتواصل مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، مع مسؤولي النادي الاهلي، من أجل جس نبضهم لمعرفة موقفهم من الاستغناء عن محمد شريف في الفترة المُقبلة أم لا.

ومن جانب آخر، وعلى الصعيد المتصل، زاحم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش التركي، نادي الهلال السعودي في رغبته في التعاقد مع محمد شريف في يناير المُقبل.

وسبق لنادي بشكتاش التركي وطلب من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع محمد شريف ولكن مسؤولو الأحمر رفضوا حينها الاستغناء عن المهاجم في الفترة المُقبلة؛ لأنه من عناصر الفريق الأساسية فضلًا عن أن العرض الذي وصل للنادي من أجل ضمه عرض شفهي وليس رسمي وهو ما يرفضه المارد الأحمر ومسؤوليه.

ومن المقرر أن يستأنف النادي الاهلي، تدريبات غداالاثنين، بعد نهاية فترة الراحة التي حصل عليها الفريق، على إثر مشاركة المنتخب المصري في بطولة العرب، والتي بدأت في نهاية الشهر الماضي ، وتستمر حتى الثامن عشر من ديسمبر الجاري.

وكشف محمد شريف مهاجم منتخب مصر والنادي الاهلي كواليس توقيعه لنادي الزمالك قبل الانتقال إلي النادي الأهلي عام 2018 قادمًا من فريق وادي دجلة.

وقال شريف:” بعدما تحدث معي كنا فى شهر يناير وعقدت جلسة مع إسماعيل يوسف كان وقتها مسؤول نادي الزمالك ووقعت لمدة 4 سنوات ونصف وكان وقتها الاهلي لم يدخل فى الصفقة”.

وتابع:” اتفقت على كل شئ مع نادي الزمالك ووقعت فى مكتب تامر النحاس وخلصت كل شئ ومسؤولو نادي الزمالك قالولي هنخلصك من وادي دجلة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى