حوادث

الأدخنة تتصاعد من عقار فيصل المحترق بالجيزة لليوم الـ14

الأدخنة تتصاعد من عقار فيصل المحترق بالجيزة لليوم الـ14

أعلنت وزارة الداخلية عن استمرار احتراق عقار فيصل لليوم 14، بعد أن اشتعل الحريق فى مخزن أحذية متواجد بالبدروم وامتدت النيران فى الطابق الأول والثاني بعد الرضى.

حيث قامت أجهزة محافظة الجيزة بإزالة حوائط عقار فيصل المحترق، بالطابق الأول وذلك لتأمين محيط العقار، نظرا لتساقط أجزاء من الحوائط، لوجود تصدعات بها.

كما أغلقت الأجهزة الأمنية محيط العقار بالكامل كما أغلقت أسفل كوبرى الطريق الدائرى، وكذلك حارة مرورية أعلى الطريق الدائرى بالقرب من العقار.

وفي وقت سابق أعلنت النيابة الإدارية عن عدة قرارات في القضية رقم 96 لسنة 2021، والمعروفة إعلاميا بحريق “عقار فيصل” أسفل الطريق الدائري بمحافظة الجيزة.

حيث أصدرت النيابة الإدارية، أوامر بتشكيل لجنة من المختصين من وزارة النقل لمعاينة العقار والتحقق من وجود تعد على حرم الطريق، حيث كشف التحقيقات عدم تحرير محاضر تعد على حرم الطريق للعقار المذكور منذ إنشائه، إضافة لتحديد المسئولين عن ذلك كل منهم وفق اختصاصه.

بينما كشفت التحقيقات في الحريق الذي نشب في العقار السكنى في منطقة فيصل بالقرب من الطريق الدائري المكون من 14 طابقا، وأنه مبني دون ترخيص على مساحة 1000 متر مربع، ومن بين 108 شقق هي عدد الوحدات الموجودة بالعقار 15 شقة فقط يسكنها مواطنون، والباقي خالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى