أخبار مصر

الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة لـ”38″ درجة بهذا الموعد

الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة لـ"38" درجة بهذا الموعد

التقلبات الجوية التي شهدتها البلاد خلال الفترة الماضية، جعلت المواطنين يحرصون على متابعة بيانات هيئة الأرصاد الجوية، من أجل الوقوف على حالة الطقس خلال الفترة القادمة، خاصة اول أيام شهر رمضان المبارك، ناهيك عن ان الأرصاد كانت قد أشارت الى ان نهاية انخفاض درجات الحرارة امس الأثنين، والتي ضربت البلاد نتيجة لـ”التيار القطبي”، الذي جاء من أوربا، واثر بشكل كبير على برودة الطقس.

ارتفاع تدريجي
وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، الى ان درجات الحرارة سترتفع بشكل تدريجي على كافة انحاء البلاد، بداية من اليوم الثلاثاء، تزامناً مع بداية شهر رمضان المبارك، لاسيما وان حالة الطقس ستكون مائلة للحرارة جنوباً، بينما مائلة للبرودة ليلاً على معظم الانحاء.

تحذير شديد
فيما حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين، بان غداً الثلاثاء ستصل درجات الحرارة العظمى ما بين 34 الى 38 درجة مئوية، على معظم أنحاء البلاد، بينما تتراوح درجات الحرارة الصغرى ما بين 15 الى 20 درجة مئوية، ناهيك عن نشاط للرياح على بعض مناطق جنوب سيناء.

طقس الاربعاء
كما توقعت هيئة الأرصاد، ان يكون طقس غدا الاربعاء، والذي يوافق ثاني أيام رمضان، معتدلاً على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

بينما توقعت الهيئة ان تنخفض درجات الحرارة على كافة انحاء الجمهورية، في ساعات الليل، مع نشاط للرياح على محافظة جنوب سيناء.

ارتفاع في الحرارة
وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، الى ان من المتوقع ان يشهد طقس الخميس القادم، والمتزامن مع ثالث أيام الشهر الكريم، ارتفاع في درجات الحرارة، على القاهرة والجيزة، والوجه البحري، حتى محافظات شمال الصعيد ومحافظة جنوب سيناء، ومحافظات جنوب الصعيد، بينما سيكون لطيف على السواحل الشمالية، ولكن سيكون بارد في ساعات الليل على جميع انحاء البلاد، مع نشاط ملحوظ للرياح على محافظة جنوب سيناء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى