أخبار مصر

الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة

الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في البيان الصادر، عن توقعات حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة وبيان درجات الحرارة على مختلف المدن والمحافظات المصرية، وقالت الهيئة في بيانها، أن البلاد ستشهد خلال الفترة بداية من يوم الأربعاء الموافق 2 فبراير وحتى يوم السبت الموافق 5 فبراير، طقس معتدل إلى مائل للبرودة خلال ساعات النهار، شديد البرودة إلى حد الصقيع خلال ساعات الليل، مع ارتفاع فرص سقوط الأمطار على بعض الأنحاء بالدولة.

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
وقالت الهيئة أن البلاد ستشهد خلال الفترة من يوم الأربعاء الموافق 2 فبراير وحتى يوم السبت الموافق 5 فبراير الطقس الآتي:

الأربعاء 2 فبراير: قالت الهيئة أن القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، ستشهد نشاط ملحوظ بحركة الرياح على فترات متقطعة من اليوم، وستكون مثيرة للرمال والأتربة.
الخميس 3 فبراير: ارتفاع فرص سقوط الأمطار المتوسطة على مناطق السواحل الشمالية والوجه البحري، على فترات متقطعة من اليوم، بينما ستشهد مناطق الوجه البحري والقاهرة الكبرى، ارتفاع فرص سقوط الأمطار الخفيفة على فترات متقطعة من اليوم، وعلى الجانب الآخر، ستشهد مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، نشاط ملحوظ بحركة الرياح على فترات متقطعة من اليوم.

الجمعة 4 فبراير: ارتفاع فرص سقوط الأمطار المتوسطة إلى غزيرة على مناطق السواحل الشمالية والوجه البحري، وعلى مدن القناة وجنوب سيناء، سترتفع فرص سقوط الأمطار الخفيفة، مع نشاط ملحوظ بحركة الرياح على فترات متقطعة من اليوم، على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.
السبت 5 فبراير 2022: ترتفع فرص سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق السواحل الشمالية، تكون الشبورة المائية الكثيفة خلال الساعات الأخيرة من الليل والأولى من الصباح الباكر، ونشاط ملحوظ بحركة الرياح على فترات متقطعة من اليوم على السواحل الشمالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى