أخبار مصر

الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس خلال الأيام الـ6 المقبلة

الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس خلال الأيام الـ6 المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في البيان الذي نشرته عن توقعات حالة الطقس الأيام الـ6 أيام المقبلة، إضافة إلى درجات الحرارة المسجلة على مختلف المدن والمحافظات المصرية، وقالت الهيئة أن البلاد تشهد الأربعاء الموافق الثاني من مارس، ارتفاع بدرجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ولذلك سيكون الطقس مائلًا للحرارة خلال ساعات النهار وشديد البرودة خلال ساعات الليل، ولكن درجات الحرارة ستعود للتراجع من جديد، بحلول اليوم التالي، الخميس الموافق 3 مارس، حيث ستكون درجات الحرارة ببعض المناطق بين 4 إلى 6 درجات مئوية.

حالة الطقس الأيام المقبلة
وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن توقعات حالة الطقس وبيان درجات الحرارة، خلال الفترة من يوم الأربعاء 2 مارس، وحتى يوم الاثنين الموافق 7 مارس، ستكون كالتالي:

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
الأربعاء 2 مارس: سترتفع فرص سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري، كما سيكون هناك نشاط ملحوظ في حركة الرياح على فترات متقطعة من اليوم على أغلب أنحاء البلاد.
الخميس 3 مارس: سترتفع فرص سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري، كما سيكون هناك نشاط ملحوظ في حركة الرياح على فترات متقطعة من اليوم على أغلب أنحاء البلاد، وسيكون هناك اضطرابات بحركة الملاحة البحرية بسبب سرعة الرياح السطحية على البحرين.
الجمعة 4 مارس: تكون بالشبورة المائية الكثيفة خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر، على الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، والمناطق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، مسببة مشكلات بالرؤية الأفقية.
السبت 5 مارس وحتى الاثنين 7 مارس: تكون بالشبورة المائية الكثيفة خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر، على الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، والمناطق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، مسببة مشكلات بالرؤية الأفقية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى