أخبار مصر

الأرصاد تكشف حالة الطقس لمدة 6 أيام وأخطر ساعتين صباحًا

الأرصاد تكشف حالة الطقس لمدة 6 أيام وأخطر ساعتين صباحًا

الطقس خلال النهار والليل، لتتوقع أن يسود طقس معتدل نهارًا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، على أن يكون الطقس مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلًا على كل الأنحاء تصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

حالة الطقس من الأحد 26 ديسمبر في مصر
وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط شبورة مائية كثيفة من الساعة الخامسة صباحًا حتى الساعة الثامنة صباحًا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

كما توقعت الهيئة العامة للأرصاد سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على عدة فترات متقطعة، مع هبوب نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء.

حالة الطقس الإثنين والثلاثاء 27 ديسمبر في مصر
كما توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، سقوط شبورة مائية كثيفة من الساعة الخامسة حتى الساعة الثامنة صباحًا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد.

كما توقعت الهيئة العامة للأرصاد سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث تصل 30 في المائة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

حالة الطقس الأربعاء والخميس
كما توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط شبورة مائية من الساعة الخامسة حتى الساعة الثامنة صباحًا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة.

حالة الطقس الجمعة 21 ديسمبر
فتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، سقوط شبورة مائية من الساعة الخامسة حتى الساعة الثامنة صباحًا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، مع هبوب نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى