رياضة

الأهلى يحسم مصير موسيماني بعد مباراة القمة أمام الزمالك

الأهلى يحسم مصير موسيماني بعد مباراة القمة أمام الزمالك

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تأجيل حسم ملف المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي من الاستمرار مع الفريق إلى بعد انتهاء مباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها يوم 19 يونيو الجاري.

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أنه تم الاستقرار على تأجيل ملف رحيل موسيمانى أو استمراره مع الفريق عقب نهاية مباراة القمة وذلك انتظارا لنتيجة اللقاء الذي سوف يساهم بشكل كبير في فرصة الفريق بالمنافسة على بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح المصدر أنه من المفترض أن يعقد مجلس الإدارة اجتماعا عاجلا عقب انتهاء المباراة سوف يتحدد على أثره موقف المدرب الجنوب أفريقي من الاستمرار مع الفريق أو الرحيل وذلك بعد خسارة الفريق المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

الأهلى يجبر موسيمانى على الاستعانة بمدرب اجنبى
وتسود مفاوضات حاليًا بين إدارة النادي الأهلي وبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، للتعاقد مع مدرب مساعد أجنبي.

الأمر الذي رفضه بيتسو موسيماني مؤكدًا عدم الاحتياج لمدرب آخر مساعد، لتجبر شركة النادي الأهلي على بحث عدد من السير الذاتية للمدربين المساعدين من أجل الاستعانة به خلال الفترة المقبلة.

ووافق محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على قرار شركة النادي بالبحث عن عدد من السير الذاتية التي عرضها الشركة من أجل التعاقد مع أحد المدربين لمساعدة موسيماني حال استمراره مع المارد الأحمر.

موسيماني يشارك في دورة الفيفا بالمغرب
وغادر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، القاهرة إلى المغرب بعد الحصول على موافقة النادي، وذلك لحضور الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم للمدربين الأفارقة.

ويذكر أن موسيماني تلقى دعوة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية منذ فترة وقام بعرض الأمر على إدارة النادي، التي وافقت على حضوره، خاصةً أن الدورة تأتي خلال فترة توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى