رياضة

(الأهلي الغالي دايمافي العلالي) الأهلي يقهر الترجي وجمهوره في رادس

(الأهلي الغالي دايمافي العلالي) الأهلي يقهر الترجي وجمهوره في رادس

من جديد استطاع الأهلي فرض تفوقه على الترجي التونسي في عقر داره بملعب رادس التونسي، ليفوز المارد الأحمر بهدف دون رد في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستطاع الأهلي التغلب على كل الظروف الصعبة التي سبقت المباراة التي تم تأجيل انطلاقها لمدة ساعة بسبب اشتباكات جماهير الترجي مع الأمن التونسي.

الترجي حصل على موافقة السلطات التونسية والاتحاد الأفريقي لكرة القدم بدخول 5000 مشجع، لكن جماهير الفريق التونسي حضرت بأعداد مضاعفة عن العدد المصرح به ليحدث اشتباكات مع الأمن وضرب لقنابل الغاز المسيل للدموع.

الأهلي دخل المباراة بتشكيل مكوّن من : محمد الشناوي ، أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول ،عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي ، طاهر محمد، صلاح محسن ومحمد شريف.

وقدم الفريق الأحمر أداء راقي وكان الأكثير سيطرة على أحداث المباراة وتم إلغاء هدف سجله محمد شريف في الشوط الأول بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد.

مع دخول محمد مجدي “أفشة” في الدقيقة 62 كان التحول في أداء الأهلي لينجح محمد شريف في تسجيل هدف القاء الوحيد بالدقيقة 67 من تمريرة سحرية من أليو ديانج.

وتألق في المباراة أكثر من لاعب من الأهلي وعلى وجه الخصوص أكرم توفيق ومحمد الشناوي وحمدي فتحي.

وحاولت جماهير الترجي إفساد المباراة عقب اقتراب نهايتها وتقدم الأهلي بإشعال الشماريخ لكن الأمور مرت بسلام ليقترب الأهلي من نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى