رياضة

الأهلي بالقميص الأحمر أمام نهضة بركان في كأس السوبر

الأهلي بالقميص الأحمر أمام نهضة بركان في كأس السوبر

يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القميص الأحمر الرسمي أمام فريق نهضة بركان المغربي في مباراة كأس السوبر الإفريقي وفقًا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد صباح اليوم الخميس، بمقر إقامة الفريقين في العاصمة القطرية الدوحة.

طقم الأهلي أمام نهضة بركان
وذلك بحضور مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، وسمير عدلي، المدير الإداري ووائل محمد إداري الفريق، وتم الاتفاق على أن يرتدي الفريق زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، فيما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق السماوي، بينما يرتدي فريق نهضة بركان الطاقم الأسود، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر.

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان
ويواجه النادي الأهلي مساء غدا الجمعة الموافق 28 مايو فريق نهضة بركان في كأس السوبر الإفريقي في اللقاء الذي تستضيفه العاصمة القطرية الدوحة وسط حضور جماهير مع الإجراءات الاحترازية المخصصة لفيروس كورونا المستجد.

مؤتمر صحفي الأهلي قبل المباراة
كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على كافة الأمور التنظيمية والإدارية الخاصة بالمباراة، منها وصول الفريقين للملعب قبل المباراة بساعة ونصف, ويشارك بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، ومحمد الشناوي كابتن الفريق، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي، المقرر عقده اليوم.

استعدادات الأهلي لمواجهة نهضة بركان
ومن المقرر أن يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم استعداده لبطولة السوبر الأفريقي، حيث يخوض مرانه الختامي على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، الذي يستضيف مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربي المقرر إقامتها في السادسة مساء غد الجمعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى