رياضة

الأهلي بدون كورونا أو إصابات قبل مواجهة الترجي

الأهلي بدون كورونا أو إصابات قبل مواجهة الترجي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفريق جاهزة لمواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها في تونس.

سلبية المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا
كما أعلن رئيس الجهاز الطبي بالأهلي أحمد أبو عبلة سلبية المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا المستجد التي خضع لها فريق النادي الأهلي أمس، استعدادًا للسفر إلى تونس اليوم  الثلاثاء لمواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي في دوري الأبطال.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يوم السبت المقبل الموافق 19 يونيو فريق الترجي الرياضي التونسي في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

المران الأخير قبل السفر إلى تونس
ومن المقرر أن يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير قبل السفر إلى تونس صباح اليوم على أن تطير بعثة القلعة الحمراء في الرابعة عصرا إلى تونس استعدادا لمواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي.

واطمأن المدير الفني الجنوب إفريقي للفريق الأول بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني، على لاعبيه قبل السفر إلى تونس، لخوض لقاء الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومنح المدير الفني الجنوب إفريقي لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي راحة من التدريبات اليوم، على أن يتدرب الفريق صباحًا قبل التوجه لمطار القاهرة والسفر لتونس.

محمود الخطيب يترأس بعثة الفريق
ويترأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المتوجه إلى تونس رئيس مجلس الإدارة محمود الخطيب والذي يسعى إلى دعم اللاعبين من أجل عبور الترجي الرياضي التونسي في نصف نهائي بطولة دوري الأبطال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى