رياضة

الأهلي حقق فوز كاسح على سيراميكا كليوباترا برباعية نظيفة في ختام منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي حقق فوز كاسح على سيراميكا كليوباترا برباعية نظيفة في ختام منافسات الدوري المصري الممتاز.

انتهت مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد الأهلي “وي السلام” في الجولة الـ 34 من الدوري المصري الممتاز.

الفوز رفع رصيد النادي الاهلي الى النقطة 70 فى المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 37 نقطة فى المركز الثاني عشر من ترتيب المسابقة.

ملخص المباراة
وشهدت الدقيقة السابعة من المباراة استلام محمد أشرف لاعب الأهلي الكرة خلف المدافعين من جهة اليسار ثم مرر الكرة لأحمد سيد غريب ولكن لم يسيطر عليها الأخير وأمسك بها الحارس بسهولة.

وفي الدقيقة 25 توغل أحمد عبد القادر داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة مع ضغط من المدافع خالد صبحي وخرجت الكرة لخارج الملعب.

وسجل أحمد سيد غريب هدف الأهلي الأول فى الدقيقة 35 بعد تمريرة متقنة من أحمد عبد القادر، داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة على يمين عامر عامر حارس سيراميكا كليوباترا لداخل الشباك.

وفى الدقيقة 63 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الأهلي بعد وجود دفع من اللاعب كوامي بونسو للاعب أحمد سيد غريب من داخل منطقة الجزاء، وبعد عودة حكم اللقاء لتقنية الفيديو تم إلغاء البطاقة الصفراء وإشهار الحمراء للاعب كوامي بونسو.

وسجل الهدف الثاني للأهلي رامي ربيعة من نقطة الجزاء بعدما وضع الكرة على يسار الحارس عامر عامر فى الدقيقة 67 من زمن اللقاء.

وشهدت الدقيقة 72 أرسال كريم فؤاد تمريرة بينية رائعة من منتصف الملعب وصلت لميكيسوني الذي راوغ عامر عامر ثم سدد الكرة في الشباك ، ليعلن عن الهدف الثالث للأهلي.

وفى الدقيقة 78 محمد محمود يرسل تمريرة رائعة من جهة اليسار وصلت لرأفت خليل داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى